"الجماهير والفيديوهات والفلوس" أسلحة كوبر لتحفيز لاعبى المنتخب لتخطى تنزانيا

الإثنين، 30 مايو 2016 02:49 م
"الجماهير والفيديوهات والفلوس" أسلحة كوبر لتحفيز لاعبى المنتخب لتخطى تنزانيا منتخب مصر
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحرص هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب، على تحفيز لاعبى المنتخب، قبل ساعات من السفر إلى تنزانيا غدا، استعدادا لمباراة المنتخبين يوم السبت المقبل بتصفيات أمم 2017.

كوبر يعقد جلسات دورية مع اللاعبين لشحنهم معنويا من أجل إسعاد الجماهير والفوز على تنزانيا، وهو ما يؤكد تأهل الفراعنة عن جدارة واستحقاق لأمم أفريقيا 2017، بجانب الحفاظ على التصنيف الأول فى ترتيب الفيفا ما ينعكس ايجابيا خلال قرعة تصفيات مونديال 2018.

كوبر أيضا استعان بالفيديو الذى عرضه على اللاعبين قبل مباراتىّ نيجيريا الأخيرتين، ويظهر استعانة الجهاز الفنى ببعض اللقطات المؤثرة من مباريات المنتخب، وعلى رأسها لقطة إنقاذ حمادة طلبة لهدف مؤكد فى شباك الفراعنة فى مباراة نيجيريا الأولى بملعب كادونا، بجانب أغنية الفنانة الكبيرة شادية "يا حبيبتى يا مصر"، وهو ما ألهب حماس الفراعنة قبل المباراة.

ويختتم الفيديو بكلمة موجهة للاعبين تتضمن تحفيزهم لإسعاد الجماهير العريضة، التى تضع ثقتها بهم لتحقيق حلم الوصول للمونديال، موقعة فى النهاية بشعار "يلا تقدر".

التحفيز ليس فقط معنويا، ولكن تسلم لاعبو المنتخب الوطنى مكافأة التعادل والفوز على منتخب نيجيريا فى الجولتين الثالثة والرابعة بتصفيات أمم أفريقيا 2017، قبل مواجهة تنزانيا يوم 4 يونيو المقبل فى الجولة الأخيرة بالتصفيات.

وحصل كل لاعب بمعسكر المنتخب المقام حاليا بمدينة 6 أكتوبر، على 20 ألف جنيه عبارة عن 8 آلاف جنيه مكافأة التعادل خارج الأرض، و12 ألف جنيه مكافأة الفوز فى برج العرب.



اخبار متعلقة



كوبر: "لو عايزين غالى فى المنتخب شوفوا مدرب غيرى"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة