أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يكشف سر مستواه فى نهائى الأبطال

الإثنين، 30 مايو 2016 06:11 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يكشف سر مستواه فى نهائى الأبطال رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشر اسم البرتغالى كريستيانو رونالدو، نجم ريال مدريد، بمعظم الصحف الإسبانية اليوم، الاثنين، عقب مشاركته فى احتفالات الفريق الملكى بالتتويج بلقب دورى أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد، وجاءت أبرز أخبار رونالدو كالتالى..

رونالدو يعترف بالإرهاق


كشف رونالدو عن سر المستوى الذى ظهر به فى نهائى تشامبيونزليج أمام الروخى بلانكوس، موضحا أنه كان يشعر بالإرهاق والإجهاد نظرا لمشاركته فى معظم المباريات برفقة الفريق الملكى فى مختلف البطولات هذا الموسم.

رونالدو متعطش للألقاب


قال كريستيانو خلال احتفالات ريال مدريد مع الجماهير بلقب دورى الأبطال فى ملعب "سانتياجو برنابيو"، مساء أمس، أنه مازال يتطلع إلى حصد المزيد من الألقاب فى مسيرته الكروية، لافتا إلى أنه شارك فيما يزيد عن 4 آلاف دقيقة فى الموسم الحالى.

كريستيانو سعيد بالاستمرار مع الريال


أضاف رونالدو بحسب صحيفة "آس" الإسبانية، أنه يسعى إلى استمرار مشواره الرائع مع ريال مدريد الذى بدأه فى عام 2009، موضحا أنه يشعر بالسعادة فى نادى العاصمة.
وفشل رونالدو فى هز شباك الروخى بلانكوس بالنهائى وظهر بعيدا عن مستواه المعهود، لكنه نجح فى تسجيل ركلة الجزاء التى حسمت اللقب لصالح ريال مدريد.

غياب رونالدو عن ودية إنجلترا


أعلن الاتحاد البرتغالى لكرة القدم، استمرار غياب رونالدو عن صفوف منتخب بلاده لحصوله على الراحة قبل خوض منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، التى تستضيفها فرنسا خلال الفترة بين يومى 10 يونيو و10 يوليو المقبلين.

وأصدر الاتحاد البرتغالى بيانا أكد فيه عدم مشاركة رونالدو فى المواجهة الودية أمام المنتخب الإنجليزى المقرر إقامتها الخميس القادم، بجانب زميله بيبى، كما غاب الثنائى عن مباراة النرويج أمس الأحد.



أخبار متعلقة


بالفيديو.. إمتاع رونالدو فى جميع أهدافه الـ51 بموسم الحادية عشر
بالفيديو.. 4 أسباب تكشف تفوق ثنائية برشلونة على "أبطال" ريال مدريد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة