خالد صلاح يفتح ملف "قانون التأمين الصحى الجديد" فى "على هوى مصر"

الإثنين، 30 مايو 2016 05:02 م
خالد صلاح يفتح ملف "قانون التأمين الصحى الجديد" فى "على هوى مصر" خالد صلاح
كتب محمود حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يفتح الكاتب الصحفى والإعلامى خالد صلاح، رئيس مجلس إدارة وتحرير "اليوم السابع" فى حلقته الليلة من برنامج "على هوى مصر" ملف التأمين الصحى، فى ضوء القانون الذى تعده الحكومة للعرض على البرلمان.

ويستضيف خالد صلاح فى الحلقة المذاعة فى العاشرة والنصف من مساء اليوم، على قناة "النهارone" ثلاثة نواب من لجنة الصحة بالبرلمان، وهم النائب علاء الغنام عضو اللجنة القومية لمشروع التأمين الصحى الشامل، والنائب أحمد العرجاوى وكيل لجنة الصحة، والنائب عبد المنعم شهاب عضو لجنة الصحة.

ويناقش البرنامج ملامح المشروع المزمع تقديمه، وأهم الانتقادات المأخوذة عليه، وإمكانية تحقيق طموحاته على أرض الواقع فى ظل ارتفاع نسبة العمالة غير المنتظمة والعمالة الزراعية وغيرها من العمالة المؤقتة، وكذلك أهم المخاوف حول طريقة إدارته.

ويتلقى البرنامج مداخلات المشاهدين للتعليق على موضوع الحلقة أثناء إذاعتها على أرقام التليفونات 09009104 للتليفون الأرضى، و2204 للهاتف المحمول، كما يتلقى رسائل الـ SMS من المشاهدين على هاتف رقم 91173.


موضوعات متعلقة:


- بالفيديو.. "على هوى مصر" يفتح ملف ارتفاع أسعار الدواء.. "الصحة" تدافع عن القرار وتؤكد: ثغرات فى تطبيقه.. و"غرفة الدواء": تأخر 15 سنة "وهيزيد تانى".. و"الحق فى الدواء": الشركات استغلته وحققت الملايين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة