سر مطالبة فردوس عبد الحميد لمنتج "الأسطورة" بزيادة أجرها 300 ألف جنيه

الإثنين، 30 مايو 2016 06:00 ص
سر مطالبة فردوس عبد الحميد لمنتج "الأسطورة" بزيادة أجرها 300 ألف جنيه فردوس عبد الحميد
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالبت الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد الشركة المنتجة لمسلسل "الأسطورة" بطولة محمد رمضان، بـ300 ألف جنيه إضافية على تعاقدها الأصلى، ليصبح إجمالى أجرها 900 ألف جنيه، حيث تعاقدت عبد الحميد فى بداية الأمر على 600 ألف جنيه فقط.

وعلم "اليوم السابع" أن سر مطالبة عبد الحميد بالمبلغ الإضافى أن الجهة المنتجة اتفقت معها فى بداية الأمر على أن ظهورها بالعمل سيكون فى 20 حلقة فقط، وبناء على ذلك تعاقدت على هذا المبلغ، لتحصل على 30 ألف جنيه على كل حلقة، حتى اكتشفت مع استمرار عمليات التصوير أن أحداث دورها امتدت وشملت الـ30 حلقة، وظهورها سيستمر حتى نهاية المسلسل، فطالبت بفارق الـ10 حلقات الأخيرة، وهو ما استجابت له الشركة المنتجة.

ومن المعروف أن الفنانة فردوس عبد الحميد تجسد ضمن أحداث "الأسطورة"، دور والدة بطل الحلقات محمد رمضان، والذى يظهر فى شخصيتين، أحدهما يسمى "ناصر" والآخر "رفاعى".

مسلسل "الأسطورة" من بطولة محمد رمضان، فردوس عبد الحميد، روجينا، هادى الجيار، ياسمين صبرى، مى عمر، نسرين أمين، عايدة رياض، عماد زيادة، أحمد عبد الله محمود، عمر حسن يوسف، فايق عزب، ريم مصطفى، ومجموعة كبيرة من الممثلين، من تأليف محمد عبد المعطى، وإخراج محمد سامى.

يذكر أن هذا المسلسل يشهد عودة الفنانة الكبيرة فردوس عبد الحميد للدراما التليفزيوينة، حيث تغيبت عن الساحة الدرامية منذ أن قدمت مسلسل "ويأتى النهار"، والتى تقاسمت بطولته مع الفنان الكبير عزت العلايلى، من تأليف مجدى صابر، وإخراج محمد فاضل، من إنتاج شركة صوت القاهرة.





موضوعات متعلقة..



محمد رمضان ينشر أولى صور فردوس عبد الحميد فى مسلسل "الأسطورة"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة