صالح جمعة يخسر فرصة الاحتراف فى بورتو بعد رحيل بيسيرو

الإثنين، 30 مايو 2016 11:08 م
صالح جمعة يخسر فرصة الاحتراف فى بورتو بعد رحيل بيسيرو صالح جمعة
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خسر صالح جمعة لاعب وسط النادى الأهلى فرصة الرحيل لبورتو البرتغالى بنهاية الموسم الجارى ، بعد إعلان الفريق البرتغالى عن فسخ تعاقده مع جوزيه بيسيرو، مدرب الأهلى السابق، وذلك بعد الخروج هذا الموسم من كل البطولات التى كان ينافس عليها.

بيسيرو يطلب تعاقد بورتو مع صالح جمعة

كان عبد الرحمن مجدى وكيل أعمال صالح جمعة أكد فى وقت سابق أن نادى بورتو البرتغالى مهتم بالتعاقد مع صالح جمعة، بناء على توصية من البرتغالى بيسيرو حيث أكد أن مسئولى بورتو يتابعون صالح جمعة باهتمام بالغ، خاصة وأنه كان له تجربة احتراف سابقة فى الدورى البرتغالى.

صالح جمعة يعانى من التجاهل فى الأهلي

ويعانى صالح جمعة من تجاهل الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول، وهو الأمر الذى انعكس على الحالة النفسية والمزاجية لصالح جمعة ،لذلك يفكر اللاعب بجدية فى خوض تجربة الاحتراف بنهاية الموسم الجاري.

مارتن يول يعد صالح جمعة بمزيد من الفرص

من جانبه وعد الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى صالح جمعة بمنحه مزيد من الفرص خلال المرحلة المقبلة وذلك بعد عودته لحسابات الجهاز الفنى من جديد ،حيث شارك صالح جمعة فى جزء من مباراة المقاولون العرب السابقة فى الدورى العام ،والتى حسمها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

صالح جمعة خرج من حسابات هكتور كوبر

وخرج صالح جمعة من حسابات الأرجنتينى هكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر منذ انتقاله للأهلى ،بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم ،رغم كونه واحد من عناصر المنتخب الأساسية خلال رحلة احترافه فى الدورى البرتغالي.



أخبار متعلقة..


ماذا سيفعل الأهلى أمام عروض شراء إيفونا وصبحى وجمعة والغزال؟ أقرأ التفاصيل

صالح جمعة ينشر صورته على "انستجرام" مع ملك روما









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة