الأهلى: متعب ساهم فى تصدرنا الدورى.. وحسم موقفه بيد "يول"

الثلاثاء، 31 مايو 2016 01:32 ص
الأهلى: متعب ساهم فى تصدرنا الدورى.. وحسم موقفه بيد "يول" عماد متعب
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، أن عماد متعب مهاجم المارد الأحمر، لا يحتاج للمزايدة على تاريخه وانجازاته وخدمته لفريقه، موضحاً أن "متعب" ساهم فى تصدر الأهلى لمسابقة الدورى العام بعد أن اقتنص فوزاً غالياً فى مبارتى بتروجت والإنتاج الحربى بالدور الأول.

أوضح عبد الحفيظ، خلال تصريحاته لبرنامج "مع شوبير" أن الأهلى فى حاجة ماسة لجميع لاعبيه، خاصة وأن كان يرتبط بتاريخ كبير مع القلعة الحمراء، مؤكداً أن العلاقة مع "القناص" على أعلى مستوى، مؤكداً أن مصير متعب وأى لاعب بالفريق مرهون بيد المدير الفنى الهولندى مارتن يول.

وعن العروض المقدمة لعمرو جمال مهاجم الفريق، أكد مدير الكرة بالقلعة الحمراء، أنه لم يصل أى عروضاً رسمية سواء للغزال أو رمضان صبحى أو أى لاعب بالفريق، مشيراً إلى أن العروض الشفوية عديدة إلا إنها لم ترتقى للرسمية، لافتاً إلى أنه من الوارد أن يتمسك المدير الفنى بالمهاجم الشاب نظراً لإمكانياته العالية.

وعن هروب شريف إكرامى من المنتخب الوطنى، أكد سيد عبد الحفيظ ان استبعاد الحارس من مباراة المقاولون العرب رغم أهميتها وحاجة الفريق لخدماته، أكبر دليل على أن اللاعب يعانى من إصابة، مؤكداً أنه ليس من سمات لاعبى الأحمر التهرب من خدمة الوطن، قائلاً: "مين العاقل أو المجنون اللي يرفض يروح منتخب بلاده، حتى لو هيقعد احتياطى.. وتضيع للوقت أن الواحد يفكر فى الكلام ده".


موضوعات متعلقة..


عبد الحفيظ مازحاً: "رمضان صبحى جاب كشكول بسلك علشان امتحانات الثانوية"


الأهلى "متحدياً": مستحيل حصول فريق على بطولة دورى بمساعدة التحكيم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة