أخبار أرسنال اليوم: 9 نجوم يمثلون الفريق فى يورو 2016

الثلاثاء، 31 مايو 2016 11:38 م
أخبار أرسنال اليوم: 9 نجوم يمثلون الفريق فى يورو 2016 9 نجوم من آرسنال فى يورو 2016
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مع اقتراب انطلاق بطولة يورو 2016 بفرنسا 10 يونيو المقبل، تأكد وجود 9 لاعبون فى من فريق آرسنال الإنجليزى يمثلون منتخبات بلادهم فى البطولة من 8 جنسيات مختلفة، حيث يوجد لاعبان فقط من منتخب وحيد وهما أوليفيه جيرو ولوران كوسيلنى (فرنسا).

ومن المرجح زيادة عدد اللاعبون الـ9 إلى هو أكثر من ذلك فى حالة حدوث طوارئ مفاجآة فى المنتخبات الـ8 بإصابة لاعبين أو ما شابه ذلك.

ويوجد فى أرسنال بخلاف جيرو وكوسيلنى كل من، هيكتور بيلليرين (إسبانيا)، جرانيت شاكا (سويسرا)، آرون رامسى (ويلز)، بيتر تشيك (التشيك) جاك ويلشير (آرسنال)، مسعود أوزيل (ألمانيا)، تشيزنى (بولندا).


هدف آرسنال مختاريان يرفض التجديد


رفض الأرمينى هينريك مختاريان صانع ألعاب بوروسيا دورتموند الألمانى التوقيع على عقد جديد مع فريقه، معلناً عن رغبته فى الرحيل بحسب تصريحات وكيله الذى نشرها موقع "آرسنال إيفنينج ستاندارد".

ويراقب مسئولى آرسنال اللاعب الرمينى منذ فترة تمهيداً للتوقيع معه، تحسباً لرفض التشيلى ألكسيس سانشيز التجديد بعد بطولة كوبا أميركا، حيث سيكون مختاريان البديل المناسب.

وسجل مختاريان 11 هدف وصنع 15 مع بوروسيا دورتموند فى الموسم المنقضى ليكون أبرز لاعبى الفريق الأصفر مع الجابونى أوباميانج والألمانى ماركو ريوس.


تشاكا يختار رقم 29 مع آرسنال


اختار لاعب الوسط السويسرى المنتقل حديثاً إلى صفوف الفريق جرانيت شاكا الرقم 29 مع الفريق، مفسراً سبب إختياره وهو أن الرقم عكس تاريخ ميلاده 92.

كان شاكا مرشحاً للرقم 16 فى وقت سابق خاصة بعد أن تركه الويلزى آرون رامسى الذى سيرتدى الرقم 8 خلفاً للراحل أرتيتا، ولكن عدل عن قراره.



أخبار متعلقة


- نجم أرسنال الجديد ثالث أغلى الصفقات فى تاريخ المدفعجية













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة