أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتفوق على إبرا بقائمة نجوم اليورو

الثلاثاء، 31 مايو 2016 11:34 ص
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتفوق على إبرا بقائمة نجوم اليورو رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
جاء النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، فى صدارة قائمة النجوم المنتظرين فى منافسات كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016"، التى تستضيفها فرنسا خلال الفترة بين يومى 10 يونيو و10 يوليو المقبلين.

رونالدو بصدارة النجوم المنتظرين


نشر الموقع الرسمى للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، تقريرا عن أفضل النجوم المتوقع لهم ترك بصمات كبيرة فى قيادة منتخبات بلادهم نحو تحقيق نتائج إيجابية فى منافسات اليورو، وذلك بحسب مقياس اللاعبين الذى وضعه الاتحاد الأوروبى بالتعاون مع أحد الرعاة للبطولة، ويعتمد على متابعة تطور اللياقة البدنية للمشاركين فى الكأس، بناء على إحصائيات الأداء الفردى للاعب مع ناديه ومنتخب بلاده بداية من مطلع العام الجارى.

51 هدفا لرونالدو بالموسم الأخير


وتصدر رونالدو القائمة متفوقا على نجوم القارة العجوز الحاليين، بعدما قاد فريقه ريال مدريد نحو التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر، على حساب أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح 5 / 3، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية.


وعاش رونالدو موسما رائعا على الصعيد التهديفى برفقة الفريق الملكى، حيث سجل 51 هدفا خلال 48 مباراة بمعدل يزيد عن الهدف فى اللقاء الواحدة، كما توج كريستيانو هدافا لدورى الأبطال فى الموسم المنتهى برصيد 16 هدفا، بالإضافة إلى نجاحه فى تسجيل 9 أهداف فى آخر 8 مباريات خاضها.

رونالدو يتفوق على إبراهيموفيتش


وجاء رونالدو متفوقا على زلاتان إبراهيموفيتش نجم باريس سان جيرمان الفرنسى، حيث احتل النجم السويدى المركز الثانى بعدما سجل 16 هدفا فى أخر 12 مباراة، بالإضافة إلى 4 تمريرات حاسمة.


قائمة نجوم اليورو



موضوعات متعلقة..


- بالفيديو.. إمتاع رونالدو فى جميع أهدافه الـ51 بموسم الحادية عشر

- 132 لاعبا فى قائمة شرف الفائزين بدورى الأبطال مع ريال مدريد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة