الأهلى يُحدد أول سبتمبر "مبدئياً" لودية جنوب السودان

الثلاثاء، 31 مايو 2016 11:35 م
الأهلى يُحدد أول سبتمبر "مبدئياً" لودية جنوب السودان فريق الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حدد النادى الأهلى أول سبتمبر موعداً مبدئياً لخوض مباراة منتخب جنوب السودان، بعدما تلقى رئيس الأهلى دعوة رسمية من إتحاد الكرة بجنوب السودان لإقامة مباراة ودية بين الأهلى ومنتخب أندية جنوب السودان بمناسبة عيد الاستقلال يوم 9 يوليو المقبل.

كان محمود طاهر قد استقبل اليوم الثلاثاء، كلاً من أنتونى كون سفير دولة جنوب السودان بالقاهرة وأشرف عكاشة القنصل واللواء حاتم باشات رئيس لجنة الشئون الأفريقية بمجلس النواب، حيث طلب الوفد السودانى أثناء الزيارة مشاركة الأهلى فى احتفالات دولة جنوب السودان بعيد الاستقلال وأداء مباراة فى كرة القدم مع منتخب جنوب السودان خلال الشهرين القادمين وفقاً لارتباطات الأحمر الرسمية.

وحضر المقابلة اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى وسمير عدلى مدير العلاقات العامة وعصام سراج الدين مدير التعاقدات بقطاع الكرة، كما حضر سيد عبد الحفيظ جزء من هذه الزيارة.

وقال مصدر فى الأهلى، إن محمود طاهر استقر على خوض هذا اللقاء أوائل سبتمبر المقبل بشكل مبدئى لكن الموعد النهائى سيتحدد خلال جلسة مارتن يول المدير الفنى مع عبد العزيز عبد الشافى "زيزو" مدير قطاع الكرة وسيد عبد الحفيظ.

كان "اليوم السابع" أول من أشار إلى تلقى الأهلى عرضاً لخوض ودية فى جنوب السودان، وهو ما تأكد خلال زيارة سفير جنوب السودان للأهلى اليوم.



أخبار متعلقة:


- رئيس الأهلى يستقبل سفير دولة جنوب السودان


- الاهلى يتلقى دعوة لخوض ودية بجنوب السودان فى "عيد الاستقلال"










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة