"الجيزة" تزيل تعديات مدرسة خاصة على أرض أملاك دولة بشارع العشرين فى فيصل

الثلاثاء، 31 مايو 2016 12:47 م
"الجيزة" تزيل تعديات مدرسة خاصة على أرض أملاك دولة بشارع العشرين فى فيصل إزالة تعديات
كتبت إيناس البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت محافظة الجيزة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية وقوات شرطة المرافق بإزالة أكبر تجمع عشوائى للأكشاك والمحلات المخالفة والتعديات بشارع العشرين.

وقال اللواء محمد كمال الدالى، محافظ الجيزة، إنه تمت إزالة 15 كشكا خشبيا ومعدنيا، وإزالة استاندات حديدية و30 فرشا لعدد من البائعين الجائلين الذين استغلوا نهر الطريق وأعاقوا حركة المارة والسيارات، وتسببوا فى حالة اختناق مرورى مزمن بهذه المنطقة.

وأشار الدالى خلال الحملة، إلى أنه تم التوجيه والإنذار أكثر من مرة على المخالفين بعدم تواجدهم بنهر الطريق وغلق الشارع أمام المارة والسيارات، ولكن لم تلق التعليمات أى اهتمام منهم، لافتاً إلى أنه فور الانتهاء من إزالة جميع التعديات بشارع العشرين سيتم وضع خدمة ثابتة لعدم عودة الباعة مرة أخرى.

وأضاف اللواء أسامة شمعة نائب المحافظ، أن الحملة المكبرة التى شنتها المحافظة بشارع العشرين شملت أيضا إزالة تعديات على أرض أملاك الدولة من أسوار وأعمدة خرسانية وألواح معدنية بمساحة 400م تابعة لإحدى المدارس الخاصة بشارع العشرين.

وأكد اللواء علاء الهراس، نائب المحافظ، خلال الحملة المكبرة التى حضرها أسامة السقعان رئيس حى بولاق الدكرور، والعقيد أيمن حمزاوى رئيس مباحث شرطة المرافق، أنه تمت الاستعانة بعشرات العربات واللوادر لرفع المخلفات الناتجة عن الإزالة، كما تتولى الهيئة العامة للنظافة والتجميل بالجيزة إعادة تجميل وتنظيف الشارع وإعادته لأفضل مما كان عليه من قبل بعد إزالة التعديات.

وأشار إلى أنه تم ضبط 18 مركبات توك توك مخالفة من شارع العشرين، فى حملة للإدارة العامة لمرور الجيزة أثناء عمليات رفع وإزالة التعديات، كما تمت إزالة مثلثة كان يستغلها البعض فى أعمال خارجة عن القانون ورفع 8 سيارات متهالكة.


موضوعات متعلقة


قارئ يشكو انتشار مخلفات المبانى والقمامة فى بولاق الدكرور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة