بالصور.. رونالدو يقترب من الكرة الذهبية بعد التتويج بدورى الأبطال

الثلاثاء، 31 مايو 2016 08:06 م
بالصور.. رونالدو يقترب من الكرة الذهبية بعد التتويج بدورى الأبطال رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشعل فلورنتينو بيريز، رئيس نادى ريال مدريد الإسبانى، الصراع مبكرًا حول اللاعب الفائز بجائزة الكرة الذهبية التى تمنح سنويًا لأفضل لاعب فى العالم، على الرغم من تبقى نحو 6 أشهر على إعلان المتوج بالجائزة، بعدما أكد رئيس الملكى أن البرتغالى كريستيانو رونالدو يستحقها بجدارة بعدما قدم مستوى جيد فى الليجا وأداء عظيم بحسب وصفه فى دورى أبطال أوروبا.

رونالدو يستحق الكرة الذهبية


1-رونالدو-والكرة-الذهبية


نشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تقريرًا أكدت فيه أن رونالدو أثبت للعالم كله أن جائزة الكرة الذهبية القادمة يجب أن يتوج بها بجدارة، بعدما قاد فريقه ريال مدريد نحو الفوز بلقب دورى أبطال أوروبا للمرة الحادية عشر، على حساب أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح 5/3، على ملعب "سان سيرو" بمدينة ميلانو الإيطالية.

كريستيانو يحلم بالجائزة للمرة الرابعة


2-رونالدو-والكرة-الذهبية


ذكرت الصحيفة أن النجم البرتغالى أصبح من أبرز المرشحين للفوز بالجائزة وذلك للمرة الرابعة فى مسيرته الكروية، خاصة وأن الكفة تميل لصالحه حتى الآن مع إضافة اللقب 11 لدورى الأبطال فى خزائن ريال مدريد.

أرقام رونالدو فى الموسم الأخير

أضافت الصحيفة أن رونالدو حقق أرقامًا مذهلة فى الموسم الأخير، على الرغم من الصعود والهبوط فى مستوى الفريق الملكى، حيث سجل كريستيانو 51 هدفًا خلال 48 مباراة بمعدل يزيد على الهدف فى اللقاء الواحد، منهم 35 بالليجا و17 بدورى الأبطال، ليصبح اللاعب الوحيد الذى تمكن من تسجيل أكثر من 50 هدفًا فى ستة مواسم متتالية.


طموح رونالدو لا يشبع

أشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن طموح النجم المدريدى لا يشبع خاصة مع المنافسة الشرسة التى يلقاها على الجائزة من لويس سواريز نجم الغريم التقليدى برشلونة، بعدما حصد الأوروجويانى جائزة هداف الليجا والحذاء الذهبى لأفضل هداف بالدوريات الأوروبية فى الموسم الأخير.

رونالدو يحلم باليورو


3-رونالدو-والكرة-الذهبية

أوضحت الصحيفة أن رونالدو يسعى إلى قيادة البرتغال إلى تحقيق المجد والتتويج بلقب كأس الأمم الأوروبية "يورو 2016" التى تستضيفها فرنسا خلال الفترة بين 10 يونيو حتى 10 يوليو المقبلين، من أجل تعزيز فرصته فى حصد جائزة الكرة الذهبية.




أخبار متعلقة..


بالفيديو.. إمتاع رونالدو فى جميع أهدافه الـ51 بموسم الحادية عشر

132 لاعبا فى قائمة شرف الفائزين بدورى الأبطال مع ريال مدريد









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة