محافظ الدقهلية: أتمنى تنفيذ أفكار الشباب للحفاظ على البيئة

الثلاثاء، 31 مايو 2016 07:25 م
محافظ الدقهلية: أتمنى تنفيذ أفكار الشباب للحفاظ على البيئة المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية ـ شريف الديب ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد المحاسب حسام الدين إمام، محافظ الدقهلية، إنه يتمنى تنفيذ الرؤى والأفكار التى تم طرحها من الشباب فى مجال الحفاظ على البيئة، داعيا إلى تحويلها إلى واقع ملموس وألا تظل كلاما على ورق.

وأضاف المحافظ فى كلمته بحضور رئيس مجلس إدارة شركة الدلتا للأسمدة، خلال الاحتفالية التى أقامها جهاز شئون البيئة، بمناسبة اليوم العالمى للبيئة، بنادى جزيرة الورد بالمنصورة، أن سلامة البيئة ونظافتها عنده أهم من أى شىء وأنه لن يقبل بأى ضرر على صحة المواطنين، مهما كانت التكلفة المطلوبة، مشيرا إلى أن المنصورة عروس النيل وستظل عروسا كما عهدناها دائما.

وطالب "إمام" بضرورة اتخاذ جميع الإجراءات الاحترازية العاجلة لمنع الانبعاثات الضارة من المصنع،
كما كلف المحافظ وكيل وزارة الزراعة بتحديد مواعيد محددة لتجميع قش الأرز من الفلاحين ضمن جدول زمنى واضح يجعل من تسليم القش للزراعة سهلا، ولا يدفع الفلاحين إلى حرقه.

وشدد إمام على العميد نبيل عبدالعظيم، مدير إدارة مرور الدقهلية، بضرورة وضع آليات حديثة لتطوير منظومة المرور بالمحافظة للحد من التلوث السمعى والبيئى.

وخلال الحفل أشاد المحافظ بدور المجلس القومى للمرأة، مؤكدا أن المرأة المصرية رمز للصمود والعطاء والتضحية وأنه يحمل كل احترام وتقدير للمرأة فى الدقهلية لما لمسه فيها من تضحية وعطاء .

وأضاف أن محافظة الدقهلية كانت ومازالت وستظل عاصمة الفكر والثقافة والأدب والعلم على مر التاريخ فقد أنجبت لمصر والعالم العديد من الأعلام فى جميع المجالات الحياتية وكان لهم أثرهم البالغ فى الحياة الفكرية والثقافة.


موضوعات متعلقة..


- بالصور.. محافظ الدقهلية لأعضاء الجهاز التنفيذى: انتهى زمن الهزار والطبطبة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة