10 رسائل من مرتضى منصور للاعبى الزمالك بعد فوز الطلائع

الأربعاء، 04 مايو 2016 03:51 م
10 رسائل من مرتضى منصور للاعبى الزمالك بعد فوز الطلائع مرتضى منصور رئيس الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وجه مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، عدة رسائل للاعبى الفريق الكروى عقب نهاية مباراة طلائع الجيش فى الأسبوع الـ26 للدورى والتى حسمها الزمالك بنتيجة 2/1.

ويرصد "اليوم السابع" فى التقرير التالى 10 رسائل من مرتضى منصور للاعبى الزمالك بعد الفوز على الطلائع:-

أتحمل مسئولية تغيير الجهاز الفنى


قال مرتضى منصور للاعبين إنه يتحمل مسئولية تغيير الجهاز الفنى كاملة، مشددا على أنه فى حالة حدوث إخفاق أمام الطلائع كان "هيشيل الليلة لوحده"، وأن الإعلام ظل يهاجمه 3 أيام متتالية بسبب قراره الخاص بالجهاز الفنى.


ببارك على الأداء قبل النتيجة


كما أكد مرتضى منصور للاعبين أنه يبارك على الأداء الجيد أمام الطلائع قبل نتيجة الفوز، مشددا على تحسن الأداء بشدة وأن كل اللاعبين أدوا ما عليهم والتزموا بتعليمات الجهاز الفنى، قائلا: "أول مرة أشوف الزمالك بيدافع من خط النص" .


استعيدوا الثقة فى أنفسكم


وطالب مرتضى منصور لاعبى الزمالك باستعادة الثقة فى أنفسهم مرة أخرى خاصة اللاعبين الذين كانوا خارج التشكيلة طوال الفترة الماضية، مؤكدا أن الجميع سيحصل على فرصة المشاركة تباعا مثلما حدث أمام الطلائع مع بعض اللاعبين.


أمنعوا الأزمات من الخروج للنور


فيما طالب مرتضى منصور، اللاعبين بالغلق على أنفسهم ومنع الأزمات من الخروج للنور، مشددا على حزنه الشديد لتناول وسائل الإعلام لأزمة حازم إمام، قائلا: "حازم أخطأ لكن كنت أتمنى عدم خروج الأزمة للنور وأن تنتهى فى الغرف المغلقة" .


اللياقة البدنية المفقودة


فيما شدد مرتضى منصور خلال حديثه مع اللاعبين على ضرورة رفع كل لاعب لياقته البدنية خلال الفترة القادمة، خاصة بعد التعاقد مع مدرب أحمال برازيلى على أعلى مستوى، قائلا: "اللى ناقص لياقة يزود ويشد حيله" .


لم أطلب رحيل شيكابالا وإبراهيم


كما أكد رئيس الزمالك أنه لم يطلب رحيل شيكابالا ومحمد إبراهيم من القلعة البيضاء كما تردد خلال الفترة الأخيرة وأن هذه الأمور ليس لها أساس من الصحة بدليل مشاركة الثنائى بشكل طبيعى أمام طلائع الجيش.

المستحقات قبل نهاية مايو


فيما أكد مرتضى منصور صرف جميع مستحقات اللاعبين قبل نهاية شهر مايو الجارى الخاصة بنسبة الـ75% من قيمة عقودهم ليتبقى فقط نسبة المشاركة التى تصرف بعد نهاية الموسم بالكامل.


مايوكا مش فاشل


ووجه مرتضى منصور رسالة خاصة للزامبى مايوكا، مؤكدا أنه ليس فاشلا مثلما يحاول أن يؤكد البعض لكنه يحتاج إلى فرصة لإثبات الذات مشددا على أن مباراة طلائع الجيش بمثابة شهادة ميلاد جديدة له داخل الزمالك.

الدورى لسه فى الملعب


كما أكد رئيس الزمالك أن الدورى لا يزال فى الملعب وفرص المنافسة قائمة شريطة أن يحقق الأبيض الفوز فى جميع مبارياته وانتظار سقوط المنافس، خاصة أن الأهلى أمامه مباريات صعبة فى الفترة القادمة.

لن أتعاقد مع مدرب أجنبى


بينما كانت الرسالة الأخيرة من مرتضى منصور للاعبى الزمالك بأنه لن يتعاقد مع مدير فنى أجنبى فى الفترة القادمة، وأن الجهاز الفنى الحالى مستمر كما هو دون تغييرات، مشددا على ثقته الكاملة فى الجهاز الحالى وأعضائه.


أخبار متعلقة


مرتضى منصور:"معرفش رقم تليفون محمد حلمى"

مرتضى منصور لـ"جمهور الزمالك": "اصبروا على الجهاز الجديد وحاسبونى بعدها"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة