12 لاعباً على "رادار" قلعة الدراويش

الأربعاء، 04 مايو 2016 12:48 ص
12 لاعباً على "رادار" قلعة الدراويش ريكو
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأ نادى الإسماعيلى، البحث مبكرا عن تدعيم صفوفه فى الموسم الجديد، لتجنب الخطأ الذى وقع فيه هذا الموسم، بعدم تدعيم صفوفه بالشكل المطلوب وكانت النتيجة اهتزاز مستوى الدراويش لبعض الوقت، وهو ما هدد موقف الفريق وأبعده بشكل كبير عن المنافسة على المربع الذهبى فى بداية الموسم، قبل أن يستعيد توازنه منذ تولى خالد القماش القيادة الفنية.

ووضع مسئولو الإسماعيلى عدة أسماء تمهيدا للتعاقد معها خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، أملا فى خطف هؤلاء اللاعبين قبل دخول اندية أخرى فى منافسات للتعاقد معهم، ونبرز فى السطور التالية أبرز اللاعبين المرشحين فى الانضمام لقلعة الدراويش.

صلاح ريكو:

بات ريكو لاعب الشرطة على رأس أولويات الإسماعيلى للتعاقد معه فى انتقالات الصيف لتدعيم صفوفه، باعتباره أحد أبرز لاعبى الوسط فى الوقت الحالى، على الرغم من مزاحمة الزمالك فى التفاوض مع اللاعب واقتراب اللاعب من الانتقال للقلعة البيضاء.

محمد مجدى:

يعد محمد مجدى مدافع الصرى أبرز المدافعين الذين ينوى مسئولو الإسماعيلى التعاقد معهم خلال الانتقالات القادمة، باعتبار أحد أبرز لاعبى الخط الخلفى ها الموسم، لاسيما بعد انضمامه لصفوف المنتخب الوطنى.

أحمد أيمن منصور:

يعد أحمد أيمن منصور ظهير أيسر المصرى ورقة مهمة يحتاجها الإسماعيلى لتدعيم الجبهة اليسرى فى الموسم الجديد تحسبا لرحيل أحمد سمير فرج بنهاية الموسم الجارى، وعم وجود بديل لبهاء مجدى.

عمرو مرعى:

يأتى عمرو مرعى مهاجم الداخلية على رأس اللاعبين المطلوب التعاقد معهم لتدعيم خط الهجوم، الذى يعانى نقصا بصفوف الدراويش هذا الموسم، وبات للاعب قريبا من ارتداء القميص الأصفر.

عرفة السيد:

استغل مسئولو الإسماعيلى حالة الشقاق بين عرفة السيد مهاجم طلائع الجيش وبين ناديه بسبب تجميده وعدم الاعتماد عليه بشكل أساسى هذا الموسم فى إغرائه بالانضمام لصفوف الدراويش لتدعيم خط الهجوم.

صلاح أمين:

يترقب الإسماعيلى مصير صلاح أمين مهاجم الإنتاج وموقفه من الاستمرار مع ناديه أو الرحيل من أجل خطفه وتدعيم هجومه، لاسيما أن اللاعب كان قريبا من الانتقال لقلعة الدراويش فى الموسم الماضى ولكن الاختلاف على المقابل المادى حال دون إتمام الصفقة.

رجب بكار:

يعتبر رجب بكار ظهير أيمن الداخلية من ضمن اللاعبين المرشحين فى الانضمام لقلعة الدراويش بعد المستوى الجيد الذى ظهر عليه اللاعب هذا الموسم، ووجود أكثر من نادى أبدلى اهتماما بالتعاقد معه.

محمد دبش:

دبش مدافع بتروجت أحد اللاعبين الذى يتطلع خالد القماش المدير الفنى للشرطة فى التعاقد معهم خلال الموسم الجارى من أجل تدعيم صفوف الدراويش، باعتباره من اللاعبين المميزين فى الخط الخلفى للفريق البترولى.

باسم على:

يعتبر باسم على ظهير أيمن الأهلى من ضمن اللاعبين المرشحين فى الانضمام للدراويش، فى حالة استغناء الأهلى عنه بنهاية الموسم الجارى.

جون أنطوى:

يترقب مسئولو الإسماعيلى موقف الأهلى من جون أنطوى حال الاستغناء عنه بنهاية الموسم بعدما خرج من الحسابات الفنية للهولندى مارتن يول المدير الفنى للأحمر، كونه سبق له التألق بقميص الدراويش.

إسلام جمال وأحمد سمير:


ينوى الإسماعيلى شراء ثنائى الزمالك المعارين لصفوفه إسلام جمال وأحمد سمير بصفة نهائية بعد انتهاء الموسم الحالى، بعد المستوى الطيب الذى ظهرا عليه مع الدراويش هذا الموسم.


- الإسماعيلى يقترب من ضم ثنائى المصرى"مجدى ومنصور"

- الإسماعيلى يقترب من التعاقد مع عرفة السيد










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة