المقاصة يحدد الصفقات الجديدة والراحلين بعد تحديد موقفه الأفريقى

الأربعاء، 04 مايو 2016 08:00 ص
المقاصة يحدد الصفقات الجديدة والراحلين بعد تحديد موقفه الأفريقى مباراة للمقاصة
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرجأ مسئولو نادى المقاصة فتح ملف الصفقات الجديدة التى ينوى إبرامها لتدعيم صفوفه فى الموسم الجديد وملف اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم بنهاية الموسم الجارى واللاعبين المرشحين فى الخروج للإعارة فى الموسم المقبل، لحين انتهاء مباراتيه فى دور الـ16 الثانى لبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وأجل مسئولو المقاصة مناقشة ملف الصفقات الجديدة والراحلين لحين الاطمئنان على التأهل لدور المجموعات بالكونفدرالية أو توديع البطولة، لأن على ضوء موقفه بالبطولة سيتحدد موقفه من الصفقات الجديدة واللاعبين الذين سيوافق على بيعهم.

وينوى مسئولو المقاصة الموافقة على بيع اللاعبين الذين تلقوا عروضا فى الآونة الأخيرة من قطبى الكرة المصرية الأهلى والزمالك، وهم محمود حمدى ومحمود عبد العاطى دونجا وعمرو بركات ومحمود وحيد وأحمد سامى حال الخروج من البطولة الإفريقية، أو رفض العروض المقدمة لشرائهم فى حالة التأهل لدور المجموعات الإفريقى أو الاكتفاء ببيع لاعب واحد فقط بنهاية الموسم الجارى.

على جانب آخر، يخوض فريق المقاصة تدريبه اليوم بتونس استعدادا لمواجهة أهلى طرابلس الليبى بعد غد الجمعة فى ذهاب دور الـ16 الثانى لبطولة الكونفدرالية الإفريقية، والتى ستقام على ملعب الشاذلى زويتن.
وينوى إيهاب جلال المدير الفنى للمقاصة تدريب لاعبيه على بعض الجمل الفنية والخطط التى ينوى تطبيقها فى مواجهة أهلى طرابلس من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تريحه قبل خوض مباراة الإياب على إستاد الفيوم يوم 18 مايو الجارى.


موضوعات متعلقة..


- المقاصة يغادر لتونس لمواجهة أهلى طرابلس بدور الـ16 للكونفدرالية

- المقاصة يتوجه إلى تونس اليوم استعداد لأهلى طرابلس










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة