تسريبات جديدة تكشف دعم هاتف آيفون 7 بمنفذ للسماعات

الأربعاء، 04 مايو 2016 09:00 م
تسريبات جديدة تكشف دعم هاتف آيفون 7 بمنفذ للسماعات آيفون
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد ظهور العديد من الشائعات السابقة حول أن هاتف iPhone 7 المقبل من شركة أبل لن يمتلك منفذ سماعة أذن تقليدية وسيتم الاعتماد بدلاً منه على منفذ Lightning، كشفت أحدث تسريبات بعض الصور الجديدة التى تعرض المكونات الداخلية لهاتف iPhone 7 والتى ضربت بكل التقارير السابقة عرض الحائط.

ووفقًا لما نشره موقع GSM الهندى، فإن الصور المسربة الجديدة تتناقض مع كل التقارير السابقة، وذلك نتيجة أن الصور تكشف عن أن المكونات الداخلية تضم الموصل الخاص بمنفذ السماعات التقليدى 3.5mm headset، لكنه فى نفس الوقت يختلف عن المكونات المستخدمة فى هاتف iPhone 6S، وهو ما يعد مثيرًا للتساؤلات حول صحة هذا التسريب.

لكن حتى الآن لا توجد أى تأكيدات رسمية، وهو ما يعنى أن هذه الصورة قد تكون غير حقيقة أو حتى غير خاصة بهاتف iPhone 7، وتكون تختص بجهاز آخر تابع للشركة، خاصة مع وجود العديد من الشائعات التى تشير إلى عزم الشركة إزالة منفذ السماعات التقليدى فى الهاتف iPhone 7.

يذكر أنه قد ظهرت العديد من الشائعات فى وقت سابق حول هاتف iPhone 7 المقبل، بما فى ذلك كونه مقاومًا للماء، ويمتلك زر رئيسى حساس للمس، مع إمكانية إعادة تصميم خطوط الهوائى فى الواجهة الخلفية لتبدو أكثر أناقة.

تسريبات جديدة تكشف دعم هاتف آيفون 7 بمنفذ للسماعات



موضوعات متعلقة:


- هاتف iPhone 7 مقاوم للماء ويمتلك زرا رئيسيا أكثر حساسية للمس

- بالصور.. أبل تدعم iphone 7 بتصميم أنحف من تصميم 6











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة