أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يطير إلى الأرجنتين متحديا للقضاء الإسبانى

الأربعاء، 04 مايو 2016 04:06 م
أخبار ميسى اليوم.. البرغوث يطير إلى الأرجنتين متحديا للقضاء الإسبانى ميسى
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يطير الأرجنتينى ليونيل ميسي مهاجم فريق برشلونة الإسبانى إلى الأرجنتين فى نهاية مايو الجارى للانضمام إلى المعسكر التدريبى مع منتخبه الوطنى للإعداد لبطولة كوبا أمريكا المحدد لها 4 يونيو المقبل، رغم تحديد موعد جلسة محاكمته بقضية التهرب الضريبى أمام المحكمة الإسبانية يوم 2 يونيو المقبل.

المنتخب الأرجنتينى ينتظر ميسي عقب انتهاء كوبا ديل رى



البرغوث يطير إلى الأرجنتين متحديا للقضاء الإسبانى

ذكرت صحيفة ميرور الإنجليزية، أن الأرجنتينى جيراردو مارتينو أكد على انضمام ليونيل ميسى نجم برشلونة إلى معسكر المنتخب المقرر إقامته بمدينة بيونس أيرس الأرجنتينية فى نهاية مايو الجارى عقب انتهاء بطولة كوبا ديل رى التى سيشارك بها البرغوث مع فريقه الكتلونى.

ومن المقرر أن تقام المباراة النهائية من بطولة كوبا ديل رى فى 22 مايو الجارى.

جلسة التهرب الضريبى تعيد ميسي لإسبانيا فى يوليو المقبل


وأضاف مارتينو أن ميسي سيعود إلى إسبانيا فى بداية يونيو المقبل للإدلاء بأقواله فى قضية التهرب الضريبى المحدد لها 2 يونيو، وسينتقل من إسبانيا مدينة سانت كلارا بالساحل الغربى للولايات المتحدة للمشاركة مع منتخب الأرجنتين بالمباراة الافتتاحية لبطولة كوبا أمريكا المحدد لها 4 يونيو المقبل فى مواجهة منتخب تشيلى.

وأكد مدرب المنتخب الوطنى للأرجنتين أن لديهم فرصة للثأر من منتخب تشيلى خلال تلك المباراة، بعد أن استطاع حرمانهم من اللقب فى الصيف الماضى بالفوز عليهم بركلات الترجيح.



موضوعات متعلقة..


- اخبار ميسى اليوم.. البرغوث يتصدر أرقام ديربى كتالونيا قبل لقاء إسبانيول










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة