بالصور .. 8 حاجات ممكن نعملها فى مصر بسعر "ضوافر" جى جى حديد

الأربعاء، 04 مايو 2016 11:00 م
بالصور .. 8 حاجات ممكن نعملها فى مصر بسعر "ضوافر" جى جى حديد جى جى حديد
كتبت: رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واحد وعشرون عاماً هو سن النجمة وعارضة الأزياء جى جى حديد التى لفتت أنظار العالم كله بشكلها و تألقها وعلاقتها بالنجوم و أخيراً بأظافرها التى أثارت الجدل حول العالم و التى ظهرت بها مؤخراً بحفل "Met Gala " فى نيويورك بالولايات المتحدة الأمريكية، وكشفت أن تكلفتها وصلت ل2000 دولار أمريكلا و هو ما يعاد 20 ألف جنيه مصرى كونهم مزودين بفصوص من الكريستال، و هو المبلغ الذى من الممكن أن يحل عشرات الأزمات للشباب والأسر المصرية.

مقدم شقة ..


20 ألف جنيه، مبلغ كافى بالنسبة للكثير من الشباب فى مصر لدفع مقدم شقة، واستكمال اقساطها لاحقاً، وهو المبلغ الذى يتعذر على ملايين الشباب فى مصر جمعه و دفعه بأكمله .

الإيجار الجديد ..


فكرة الشقق "الإيجار الجديد " طريق سهل للكثير من الشباب، وأصبح متوسط الإيجار الجديد 2000 جنيه ، فبذلك الـ 20 الف جنيه بإمكانها حل أزمة دفع الإيجار الجديد لمدة 10 أشهر .

الدروس الخصوصية..


مشكلة الدروس الخصوصية التى لا تنتهى فى كل المراحل الدراسية من الممكن أن تساهم " 20 ألف جنيه "للمساهمة فى تكاليف الدروس التى لا تنتهى، و خاصة أن الاعتماد يكون عادة على شرح فى الدروس أكثر من الفصول بالمدرسة.

مصاريف المدرسة و الكتب..


تعد "مصاريف المدارس" فى أغلب الأحيان بمثابة "أزمة " لعدد من الأسر المصرية وخاصة إذا كانت المدارس "لغات" فتكون المبالغ المطلوبة كثيرة إضافة إلى مصاريف "الكتب" فمبلغ الـ 20 ألف جنيه سيساهم فى ذلك.

مشروع صغير ONLINE ..


يجد آخرين أن هذا المبلغ مناسب لبدأ مشروع صغير مثل شراء الملابس و بيعها " ONLINE " و هى الفكرة المربحة جداً و التى أصبحت مفضلة لعدد كبير من مرتادى مواقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك و "تويتر "

قاعة أفراح ..


"حفل الزفاف " هو الحلم الذى يسعي اليه الكثير من الشباب و الفتيات، و تساهم 20 جنيه فى حجز إحدى " قاعات الأفراح " الصغيرة التى يتم تأجيرها بمبلغ غير مبالغ فيه.

فستان الفرح و بدلة العريس ..


" فستان الفرح و بدلة العريس " تكلفتهم عادة كبيرة قد يحمل همها الكثيرين فى مصر، و مع هذا المبلغ من الممكن شرائهم بسهولة باقل من نصف المبلغ ( 20 ألف جنيه ) .

السفر ..


يجد الكثير من الشباب و الفتيات المحبين للسفر " عقبات " و تحديداً مادية من أجل ممارسة هواياتهم بحرية، و المبلغ قد يساعد فى تحقيق هواياتهم حتى إذا كانت لفترة قصيرة .

ل (1)
جى جى حديد


ل (2)
اظافر جى جى حديد


ل (3)
جي جي و زين


ل (4)
اظافر جي جي




موضوعات متعلقة



بالصور..تعرف على أسرار إطلالة "جى جى" حديد فى عيد ميلادها










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة