بالصور.. محافظ الفيوم يكرم الفائزين بالمركز الأول فى بطولة الروبوت الدولية

الأربعاء، 04 مايو 2016 02:50 م
بالصور.. محافظ الفيوم يكرم الفائزين بالمركز الأول فى بطولة الروبوت الدولية جانب من التكريم
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كرم المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم طلاب مدرسة المستقبل المتميزة للغات، بعد حصولهم على المركز الأول إفريقياً فى بطولة "الروبوت" الدولية، التى أقيمت بالولايات المتحدة الأمريكية، بحضور الدكتور السيد بسيونى وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم والمستشار أسامة العطفى رئيس مجلس أمناء المدرسة، وجهاد البراوى مدير المدرسة وأشرف السيد عضو مجلس الأمناء.



كما قام محافظ الفيوم بتكريم المشرفين والطلاب الفائزين ومنحهم ميداليات التفوق وشهادات التقدير، تشجيعاً لهم لمواصلة رحلة التميز والعطاء وتحقيق المراكز المتقدمة فى مختلف المسابقات.

وأشار محافظ الفيوم إلى أن مثل هذه المسابقات تسهم فى خلق التنافس الشريف بين مختلف الطلاب وتشجعهم على التفوق العلمى وتنمية قدراتهم، موضحاً أن الفيوم مليئة بالمواهب المتميزة فى المجالات المختلفة، مؤكداً حرص المحافظة على تقديم كافة سبل الدعم اللازم، إيماناً منها بدور الشباب من أصحاب الخبرات والمواهب فى البناء والتنمية.

يذكر أن فريق المدرسة الفائز بالمركز الأول إفريقياً قد حصل على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة تصميم وبرمجة الروبوت الدولية "ROBOFY"، والتى أقيمت تحت عنوان "مسار النفايات".

 وائل مكرم محافظ الفيوم (1)



 وائل مكرم محافظ الفيوم (2)

 وائل مكرم محافظ الفيوم (3)



موضوعات متعلقة..


- محافظ الفيوم يتابع الطلاب المشاركين فى مسابقة "الروبوت" بالولايات المتحدة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة