مجدى الجلاد: لجان إلكترونية دأبت على فبركة تصريحات لى بهدف تشويه صورتى

الأربعاء، 04 مايو 2016 01:22 ص
مجدى الجلاد: لجان إلكترونية دأبت على فبركة تصريحات لى بهدف تشويه صورتى مجدى الجلاد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفي مجدي الجلاد، إن بعض اللجان الإلكترونية مدفوعة الأجر دأبت خلال الفترة الأخيرة على اختلاق وفبركة تصريحات له عارية تماماً عن الصحة بهدف تشويه صورته وإلصاق كلام وآراء ومواقف غير معقولة له.

وأضاف الجلاد، أن ما يثير الدهشة أن بعض هذه اللجان والحسابات على شبكة التواصل الاجتماعى يديرها ضباط شرطة على خلفية الأزمة الأخيرة بين نقابة الصحفيين ووزارة الداخلية، مؤكداً أن هذه الاختلاقات والمزاعم لاتستهدفه وحده، وإنما تطال عدداً آخر من الصحفيين والإعلاميين والشخصيات العامة.

وأوضح الكاتب الصحفى، فى تصريحات تلفزيونية، أن بعض الصفحات زعمت كذباً وتضليلاً أنه تدخل لدى أسرة الضابط شهيد حادث مدينة نصر الذي دهسه منذ عدة أسابيع رجل أعمال من العاملين فى الحقل الإعلامى، كما زعمت هذه الصفحات المأجورة أن "الجلاد" توسط لدى أسرة الضابط الشهيد للتنازل عن القضية مقابل دفع دية مالية ضخمة.

وأضاف الجلاد، أن مثل هذه الشائعات المضللة إنما تعبر عن استمرار العقلية القديمة والتى أوصلت البلاد إلى الثورة ضد نظام مبارك وأنها لاتزال تحاول العودة بمصر إلى ممارسات مدمرة، مشدداً على أنه لم يتصل ولم يلتق على الإطلاق بأى فرد من عائلة الضابط الشهيد، قائلاً:"بمقدور أى طرف الحصول على شهادة العائلة المحترمة حول مدى صحة الواقعة".

وأوضح أن نفس الصفحات بذات الأسماء والصفات اختلقت له تصريحات مجتزأة وملفقة حول أزمة نقابة الصحفيين، وقال إنه أكد عشرات المرات فى برنامجه التليفزيونى أن عدداً كبيراً من الصفحات والحسابات الوهمية على "فيس بوك وتويتر" يزعم أصحابها أنها تابعة له، وهذا غير حقيقى والمعروف أن معظم الشخصيات العامة والسياسيين والإعلاميين والفنانين والرياضيين يعانون من جريمة الحسابات والصفحات المزيفة والمنسوبة لهم.











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

هناك من يتبع منهج ( جوبلز ) ....وزير اعلام النازى هتلر .....ولا يهمك يا مجدى. انت معروف بوطنيتك

.......

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة