ضابط المفرقعات المعتدى عليه بحفل حماقى: سأقاضى "البودى جارد" المخلى سبيلهم.. الرائد أسامة: لم أشهر سلاحى وأصيبت بتفتيت عظمة جمجمة بقاع العين.. أطلب عرضى على الطب الشرعى ومتمسك بحقى ولو تنازلت الداخلية

الخميس، 05 مايو 2016 04:42 ص
ضابط المفرقعات المعتدى عليه بحفل حماقى: سأقاضى "البودى جارد" المخلى سبيلهم.. الرائد أسامة: لم أشهر سلاحى وأصيبت بتفتيت عظمة جمجمة بقاع العين.. أطلب عرضى على الطب الشرعى ومتمسك بحقى ولو تنازلت الداخلية الرائد أسامة رجب
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن الرائد أسامه رجب ضابط مفرقعات الجيزة المعتدى عليه فى حفل الفنان حماقى، اعتزامه تحريك دعوى قضائية بمجرد الانتهاء من عملية جراجية يجريها داخل مستشفى الشرطة، بسبب إصابته بتفتت فى عظمة الجمجمة داخل قاع العين نتيجة اعتداء 6 من البودى الجارد عليه فى حفل الفنان محمد حماقى بجامعة الأهرام الكندية فى 6 أكتوبر، خلال شهر إبريل الماضى والذين أخلت النيابة سبيلهم على ذمة القضية.

و أضاف ضابط المفرقعات فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه ما زال داخل المستشفى بصحبته أسرته، بينما المتهمين فى بيوتهم رغم أنهم تسببوا فى إصابته بتفتيت فى عظمة جمجحة قاع العين وهذا دليل اثبات، مؤكدا بأنه خلال الواقعة لم يتلفظ بكلمة واحدة أو يشهر سلاحه فى وجه أى شخص ولأنه درس القانون جيدا فى جامعة القاهرة قرر السير بشكل قانونى فى القضية وفؤجئ بإخلاء سبيل المتهمين.
و أوضح الرائد أسامه بأنه لم يخرج سلاحه من جيبه ويشهره فى وجه المعتدين، نظرا لوجود عدد كبير من الطلاب داخل خيمة فى محيط الواقعة وخشيته من خروج طلقة بشكل خاطئ تصيب أحدهم وتعامل بكل حكمة مع الموقف، موضحا أن الاعتداء عليه يعد اعتداء على وزارة الداخلية وليس على شخصه لأنه كان يؤدى عمله فى يوم أجازته وطالبته الإدارة بتأمين الحفل وأثناء تأديه واجبه ولم يرتكب أى خطأ قانونى.

وتابع ضابط المفرقعات : توجهت للحفل قبل انطلاقه بـ 6 ساعات ليس بغرض حجز مكان مميز وإنما لإتخاذ الإجراءات الأمنية وتحدثت مع المسئول عن اتلاف بوابة كشف المعادن لأنها ملك الدولة وهذا يعنى تعاملى كممثل للدولة وتحديدا وزارة الداخلية ووتعرضت للأعتداء وفى النهاية أخلى سبيل المتهمين وما زال المتهم الرئيسى هاربا.
و استطرد :اذا كانت الدولة ووزارة الداخلية تنازلت عن حقها فى عدم متابعة القضية فـأنا لن اتنازل عن حقى مهما كلفنى الأمر وسوف أوكل محامى لتحريك دعوى جنائية وليست جنحة ووساتقدم بطلب لعرضى على الطلب الشرعى لبيان ما تعرضت له من إصابات.
وأكد الرائد أسامه أن الإصابة التى لحقت به لم تنحصر فى القضاء تماما على عينه وأنما على حياته لأن تفتيت الجمجمة حمى العين من الأنفجار نتيجة كثرة الأعتداء عليه وفق ما أكد الطبيب المعالج والذى أوضح بأنه لو كان مواطن عادى لما حدث معه ذلك مؤكدا أن ضباط الشرطة يشعرون بقلق شديد لأنهم فى حالة دفاعهم عن أنفسهم خلال أى مشاجرة قد يتعرضون للعقاب دون محاسبة المتهمين الرئيسيين فى الوقائع.


الرائد اسامة رجب (1)

الرائد اسامة رجب (2)

الرائد اسامة رجب (1)

الرائد اسامة رجب (2)

الرائد اسامة رجب (3)



موضوعات متعلقة..


- إخلاء سبيل 5 من بودى جاردات حفل حماقى المتهمين بالاعتداء على ضابط بكفالة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة