وكيل لجنة الإعلام بالبرلمان: تقدمت بمبادرة لوقف تصعيد أزمة الصحفيين والداخلية

الخميس، 05 مايو 2016 12:34 م
وكيل لجنة الإعلام بالبرلمان: تقدمت بمبادرة لوقف تصعيد أزمة الصحفيين والداخلية النائب تامر عبد القادر
كتب: نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال النائب تامر عبدالقادر، وكيل لجنة الإعلام والثقافة بمجلس النواب، إنه تقدم بمبادرة لمجلس نقابة الصحفيين خلال الاجتماع رؤساء مجالس إدارات المؤسسات الصحفية ورؤساء التحرير أمس الأربعاء.

وأضاف وكيل لجنة الإعلام بمجلس النواب، أن المبادرة تستهدف استدعاء رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، لنقابة الصحفيين بحضور ومجلس النقابة والصحفيين النواب ورئيس مجلس النواب الدكتور على عبدالعال لاحتواء الأزمة قبل أن تتفاقم.
وتابع تامر عبدالقادر، أنه أول من طالب بإقالة وزير الداخلية، وتقدم ببيان عاجل ضده للمطالبة باعتذار رسمى من رئيس الوزراء للنقابة.
وأشار عبدالقادر، إلى أنه مع تطورات الأحداث التى شهدتها الأزمة بين الصحفيين والداخلية، فيرى أنه من الضرورى أن يتم الترفع عن كل المطالَب الآن، وإعلاء المصلحة العليا للوطن حتى لا يحدث صدام واشتباكات فى الشارع يتخللها المغرضون وأصحاب المصالح لهدم الوطن.

ونوه إلى أن الأزمة تسببت فى انشقاق الصف فى الشارع المصرى بين مؤيد ومعارض خشية على مصر من الصدام بين فئات المجتمع، وهو ما دفعه لاقتراح المبادرة، بالتنسيق مع النائب والصحفى أسامة شرشر.
وشدد النائب تامر عبدالقادر، على ضرورة احتواء الأزمة بعيدًا عن الشارع المصرى.


موضوعات متعلقة..


- الحل السياسى فى أزمة الصحفيين والداخلية "فريضة غائبة".. سكينة فؤاد: يجب اللجوء فوراً لكل وسيلة تنهى الخلاف.. وحافظ أبو سعدة: هناك علامات استفهام أمام غياب السياسة.. ونائب: الوزير عبء على النظام








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

Sabet

من موزبيق

انشقاق..ضحكتنى

عدد الردود 0

بواسطة:

قاهر الفساد

الدولة بهيبتها لا تتفاوض مع من يتستروا على الهاربين من العدالة ولو كان الوزير خالف القانون شيلوه !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة