هجوم الأهلى بعد 26 جولة من الدورى: 15 هدفا من 49

الجمعة، 06 مايو 2016 03:05 م
هجوم الأهلى بعد 26 جولة من الدورى: 15 هدفا من 49 إيفونا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رغم أن النادى الأهلى هو الأقوى والأشرس تهديفياً بعد مرور 26 جولة من بطولة الدورى العام حتى الآن برصيد 49 هدفاً وبفارق 15 هدفاً عن أقرب منافسيه الزمالك حامل اللقب وصاحب المركز الثانى، إلا أن الفريق الأحمر يُعانى من ظاهرة غريبة فى مسابقة الدورى حتى الأن تتمثل فى أن 70 % من الأهداف جاءت بعيداً عن المهاجمين.

لغة الأرقام تؤكد أن الأهلى سجل حتى الأن 49 هدفاً، لكن خط الهجوم لم يُسجل منها إلا 15 هدفاً فيما سجل لاعبين آخرين من مراكز مختلفة أبرزها "صانع الألعاب" 34 هدفاً.

وتقول الأرقام أيضاً إن إيفونا سجل سبعة أهداف فيما سجل عمرو جمال أربعة ثم يأتى عماد متعب خلفهم برصيد ثلاثة أهداف، فيما يقبع الغانى أنطوى فى ذيل قائمة المهاجمين الذين سجلوا أهدافاً هذا الموسم برصيد "هدف يتيم".

أما الـ34 هدفاً الأخرى فقد جاءت بتوقيع كل من عبد الله السعيد ومؤمن زكريا ولكل منهما عشرة أهداف، ثم ثلاثة أهداف لكلاً من رامى ربيعة ورمضان صبحى، وهدفان لكلاً من أحمد فتحى وصالح جمعة وهدفاً لكلاً من حسام غالى وسعد سمير.

فيما سجل كلاً من، محمد عبد السلام لاعب اتحاد الشرطة ورشاد فاروق لاعب الداخلية هدفاً فى مرمى فريقهما بالخطأ خلال مباراتهما أمام الأهلي.



أخبار متعلقة:


الثعلب: عمرو جمال أفضل من إيفونا على مستوى التحركات

بالفيديو.. إيفونا على رأس قائمة "ملوك الانفرادات الضائعة" فى دورى 2016

محمد عبد الوهاب: متعب لا يقل عن تريكة وبركات..ونرفض إهانة تاريخه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة