أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جوارديولا يُهاجم الجهاز الطبى بعد الخروج الأوروبى

الجمعة، 06 مايو 2016 01:59 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. جوارديولا يُهاجم الجهاز الطبى بعد الخروج الأوروبى جوارديولا
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع خلاف جديد بين الإسبانى جوسيب جوارديولا مدرب بايرن ميونخ الألمانى وجهازه الطبى، إثر خروج الفريق البافارى من نصف نهائى دورى أبطال أوروبا لكرة القدم امام اتلتيكو مدريد الإسبانى، بحسب ما ذكرت صحيفة "بيلد" المحلية الجمعة.

جوارديولا يهاجم جهاز بايرن ميونخ الطبي


وبحسب الصحيفة، تهجم المدير الفنى لنادى بايرن ميونخ، الذى لا يتمتع بعلاقة ودية مع جهازه الطبى، على افراد الاخير واتهمهم بالتأخر فى اعادة لاعبيه المصابين إلى التمارين.

ونقلت الصحيفة عن جوارديولا قوله وبجانبه مساعده مانويل استيارتي: "فى اتلتيكو، عاد جودين بسرعة إلى لياقته،ـ لماذا لا تتوصلون إلى ذلك انتم؟ لماذا تدوم الاصابات كثيرا هنا؟".

وأضافت الصحيفة أن أحد اعضاء الجهاز الطبى بنادى بايرن ميونخ رد على مدرب برشلونة الاسبانى السابق الذى سينتقل لتدريب مانشستر سيتى الانجليزى الموسم المقبل: "لا يمكنك قول ذلك، لا تملك الحق! كل اللاعبين متاحون لك، كلهم، باستثناء الهولندى روبن وبادشتوبر!".

تفاصيل معركة بايرن ميونخ


وتابعت انه بحسب بعض الشهود، تدخل لاعب الوسط الفرنسى فرانك ريبيرى كى لا تزداد الامور سوءا بين الطرفين، وتعرض جوارديولا لانتقادات فى مباراة الذهاب التى خسرها بهدف دون مقابل، لعدم اشراك الهداف توماس مولر وريبيرى والمدافع العائد جيروم بواتينج، لكنه عاد واشركهم ايابا حيث اهدر مولر ركلة جزاء كانت ستكون حاسمة فى تأهل فريقه إلى النهائي.

والتوترات بين جوارديولا واطباء بايرن ميونخ ليست بجديدة، اذ ينتقد المدرب الشاب اساليب تعاطيهم مع الاصابات وفترة التعافى منها، فى ابريل 2015، قدم الطبيب التاريخى للنادى هانس-فيلهلم مولر-فولفارت استقالته بسبب العلاقة الفاترة مع غوارديولا.

وكان الطبيب البالغ 72 عاما، والذى يستشيره العداء الجامايكى اوسين بولت، يمارس مهامه فى بايرن منذ ابريل 1977.


اخبار متعلقة


أخبار بايرن ميونخ اليوم.. صراع إنجليزى على ليفا.. وثلاثى روما فى الطريق








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة