أخبار بايرن ميونخ اليوم.. صراع إنجليزى على ليفا.. وثلاثى روما فى الطريق

الجمعة، 06 مايو 2016 12:20 ص
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. صراع إنجليزى على ليفا.. وثلاثى روما فى الطريق ليفاندوفسكي
كتب أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت أخبار نادى بايرن موينخ الألمانى، على أغلب الصحف الألمانية والعالمية، اليوم الجمعة وتركزت أغلبها حول تعاقدات البافارى للموسم الجديد، واللاعبين المرشحين لمغادرته والانتقال لصفوف أندية أخرى.

صراع إنجليزى على مهاجم بايرن ميونخ:


يتنافس كل من أرسنال ومانشستر سيتى الإنجليزيين على ضم اللاعب البولندى روبرت ليفاندوفيسكى مهاجم بايرن ميونخ الأمانى لتدعيم صفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكشفت صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية، عن سعى إدارة كل الناديان للعمل بكل طاقتها من أجل استقطاب المهاجم القوى، مشيرة إلى أن وجود جوارديولا فى مانشستر سيتى الموسم المقبل قد يعزز من فرص نجاح السيتزنز فى ضم اللاعب بحكم علاقاتهما الناتجة من العمل سوياً فى بايرن ميونخ فى السنوات الأخيرة.


ثنائى روما يصنع الحدث فى ميونخ:




1-دزيكو-مع-روديجير

صنع تواجد الثنائى دزيكو و روديجير لاعبى نادى روما، فى مدينة ميونخ الحدث وفتح باب التساؤل حول إمكانية انتقالهما للبايرن بدءا من الموسم الجديد.

و طرحت صحيفة"بيلد"الألمانية، تساؤلاً عن سبب وجود الثنائى فى معقل الفريق البافارى بعد انتهاء مواجهة بايرن ميونخ واتلتيكو مدريد فى نصف نهائى دورى الأبطال، ورغم ضرورة عودتهما للعاصمة الإيطالية للانضمام لتدريبات الذئاب، إلا أنهما استمرا فى مدينة ميونخ، ما فتح باب الاجتهادات حول وجود مفاوضات مع إدارة البايرن قد تنتهى بارتداء الثنائى قميص بافاريا فى الموسم الجديد.


أنشيلوتى يطالب إدارة بايرن موينخ بضم بيانيتش:




2-ميراليم-بيانتش

وفى نفس السياق، تكثف إدارة نادى بايرن ميونخ فى الفترة الحالية جهودها للحصول على خدمات اللاعب البوسنى ميراليم بيانيتش لاعب روما، تنفيذا لطلب المدرب الإيطالى كارلو أنشيلوتى المدير الفنى الجديد للبايرن، الذى شدد على ضرورة تواجده بصفوف الفريق الموسم المقبل.

وفى حالة نجاح بايرن ميونخ فى مفاوضاته مع ثلاثى روما، ستكون من المرات النادرة التى يضم فيها البافارى ثلاثة لاعبين من نادٍ واحد دفعة واحد بنفس فترة الانتقالات.



أخبار متعلقة:



أخبار بايرن ميونخ اليوم: الانتقادات تنهال على جوارديولا بعد توديع الأبطال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة