أخبار كريستيانو رونالدو اليوم: الدون يساند نادال فى بطولة مدريد من المدرجات

الجمعة، 06 مايو 2016 06:06 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم: الدون يساند نادال فى بطولة مدريد من المدرجات رونالدو يشاهد نادل ببطولة مدريد للتنس
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشر اسم كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد بمعظم الصحف الإسبانية اليوم، قبل مباراة فريقه أمام فالنسيا بالجولة 37 من الليجا وجاءت أهم أخبار رونالدو كالتالى.

رونالدو يساند نادال


حرص البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد على حضور مباراة نجم التنس رافائيل نادال أمام جواو سوسا فى ربع نهائى بطول مدريد اليوم الجمعة، لرد الموقف بعد مساندة نادال للفريق الملكى خلال مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى فى إياب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا الاربعاء الماضى.
كما شهد اللقاء أيضا حضور لاعب الريال ألفارو أربيلوا كما حرص تونى كروس نجم وسط الفريق الملكى على حضور مباراة الصربى دجوفيتش أمس بعد حضوره مباراة السيتى بجانب نادال.

الدون ينافس سواريز على لقب الهداف


يعود النجم البرتغالى للمشاركة من جديد فى مباريات الدوري الإسباني أمام فريق فالنسيا يوم الأحد ضمن مباريات الجولة 37 من البطولة بعد غيابه عن المباراتين الماضيتين بسبب الإصابة التى تعرض لها خلال لقاء فياريال، حيث يمتلك الدون 31 هدفا بينما يتصدر لويس سواريز مهاجم فريق برشلونة 35 ، ويشتد الصراع بينهما فى أخر جولتين على لقب البيتشتشى هذا الموسم.

كريستيانو رونالدو

رونالدو يعود للمشاركة من جديد


شهدت مباراة مانشستر سيتى الإنجليزى عوده النجم البرتغالى للمشاركة من جديد بعد شفاءه من الإصابة العضلية التى تعرض لها خلال لقاء فياريال بالجولة 34 من الدوري الإسباني ليزيل المخاوف التى تحدثت عن إمكانية غيابه عن باقى مباريات الفريق هذا الموسم.


كريستيانو رونالدو (1)

كريستيانو رونالدو (2)

كريستيانو رونالدو (3)

كريستيانو رونالدو (4)

كريستيانو رونالدو (5)



موضوعات متعلقة..


- أخبار كريستيانو رونالدو اليوم..شقيقة الدون ترد على الأعداء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة