الأهلى السعودى يواجه الرائد بالبدلاء ويحذر جماهيره من السوق السوداء

الجمعة، 06 مايو 2016 12:02 م
الأهلى السعودى يواجه الرائد بالبدلاء ويحذر جماهيره من السوق السوداء اللاعب محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعود فريق الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، إلى التدريبات اليوم، الجمعة، استعدادا لمواجهة الرائد بعد غد الأحد بالقصيم، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وتوج فريق الأهلى السعودى بطلاً لمسابقة الدورى، بعد فوزه فى مباراة الكلاسيكو على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بالجولة الماضية فى ملعب "الجوهرة"، ليرفع رصيده من النقاط إلى 57 نقطة فى صدارة الدورى، متفوقاً بفارق 6 نقاط على الهلال "الوصيف"، كما يتفوق الأهلى فى المواجهات المباشرة.

الأهلى السعودى يواجه الرائد بالبدلاء


وذكرت صحيفة "عكاظ" السعودية، أن السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى، قرر مواجهة فريق الرائد بالرديف، لمنح العناصر الأساسية أكبر قدر من الراحة قبل مواجهة النصر بعد أسبوعين فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين.

تذاكر التتويج تنعش خزينة الأهلى السعودى


على صعيد متصل، حقق نادى الأهلى السعودية مكاسب مالية طائلة، بعد الإقبال الضخم من جانب جماهير الفريق على شراء تذاكر المباراة التى تجمع بين فريقى الأهلى والفتح، يوم 13 مايو الجارى بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من عمر مسابقة الدورى السعودى، والتى ستشهد احتفالية خاصة بمناسبة تتويج الأهلى بطلاً للدورى السعودى للمرة الثالثة فى تاريخه والأولى منذ 32 عاما.

وذكرت صحيفة "الاقتصادية" السعودية، أن إدارة الأهلى السعودى حصدت 2.5 مليون ريال حصيلة إيرادات تذاكر الدرجة الموحدة التى نفذت فى زمن قياسى لم يتجاوز الـ18 ساعة، وسط تحذيرات من انتشار ظاهرة "السوق السوداء".


أخبار متعلقة


الأهلى السعودى يحسم مصير جروس خلال أيام











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة