تفاصيل أخطر 10 رسائل "تهديد" للرياضيين : شوبير والصقر وبركات والقيصر "مُهددين بالقتل"..22 رسالة رعب من وايت نايتس لمرتضى..6 أهلاوية فى مرمى عزرائيل .."جثة" رئيس الاسماعيلى عربون بيع السعيد للأهلى

الجمعة، 06 مايو 2016 08:05 م
تفاصيل أخطر 10 رسائل "تهديد" للرياضيين : شوبير والصقر وبركات والقيصر "مُهددين بالقتل"..22 رسالة رعب من وايت نايتس لمرتضى..6 أهلاوية فى مرمى عزرائيل .."جثة" رئيس الاسماعيلى عربون بيع السعيد للأهلى أحمد حسن
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
“ديتك عندنا رصاصة، هنأذى كل اللى قريب منك وهنبدأ بلدغة صغيرة”، وعلى طريقة الافلام البوليسية تلقى عدد من نجوم الوسط الكروى فى مصر رسائل تهديد و بات مصير حياتهم مرهونا برسالة تهديد بالقتل أو الخطف إزاء أزمة رياضية، وتنوعت الأسباب التى وضعت الرياضيين فى خانة “المهدد بالقتل والإيذاء” ما بين اللعب لنادى ترفضه الجماهير، أو إضاعة بطولة أو إهدار ركلة جزاء أو انتقاد طريقة أداء نادى فى مباراة وغيرها ..


"اليوم السابع" يكشف تفاصيل أخطر رسائل التهديد التى تلقاها الرياضيين ..



مرتضى منصور يهدد الصقر


تلقي أحمد حسن المدير الفني السابق لفريق بتروجيت رسالة تهديد عبر هاتفه المحمول من المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك ، خلال تواجده في الأستوديو التحليلي لقناة الحياة لتحليل مباريات الدوري الممتاز.

وجاء ذلك بسبب إنتقاد "الصقر" أحمد حسن للسياسة التي يتبعها مرتضي منصور في إدارة الزمالك ، وإنتقاده أيضاً للتشكيل الجديد للجهاز الفني للزمالك وكثرة تغيير الأجهزة الفنية للفريق الكروي خلال الفترة الاخيرة.

وأكد "الصقر" أنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد رئيس الزمالك بسبب رسالة التهديد التي أرسله له مرتضي منصور علي الهواء.

وكانت الشرطة قد نجحت فى وقت سابق فى التوصل للشخص الذى أرسل تهديدات بالقتل للصقر عن طريق هاتفه المحمول، وقرر قائد المنتخب الوطنى مسامحته والتنازل عن المحضر.


شوبير مهدد بالقتل


فيما تلقى الإعلامى أحمد شوبير، رسالة تهديد من روابط مشجعى ألتراس أهلاوى، تفيد بعزمهم التجمهر أمام منزله لترويعه وتهديده، بعد أن شن عليهم –شوبير- هجوماً عنيفاً عقب الأحداث الأخيرة التى قاموا بها وتسببوا فى تأخير انطلاق مباراة الأهلى وسموحة،وعلق شوبير،: "سمعت على الفيس إن الالتراس هيجيلى عند البيت، هو ده ماحصلش، بس أتمنى إنه يحصل، وياريت ييجوا ينورا، علشان هيلاقوا كل ما يسرهم، وبقولهلكم أهو على الهواء، تعالوا هتلاقوا وحوش فى انتظاركم".

قال أحمد شوبير، نائب اتحاد الكرة السابق، إنه تلقى العديد من التهديدات خلال عام حكم الدكتور محمد مرسى، بسبب مواقفه المناهضة للرئيس المعزول، وجماعة الإخوان.

وأضاف شوبير: "قلت لزوجتى وأبنائى قد تجدوننى مقتولًا أو محبوسًا فى أى وقت، ونزلنا مظاهرات 30 يونيو، وحملت الشباب على أعناقى ورددت الهتافات معهم".

وتابع شوبير: " تعرضت للعديد من محاولات القتل، منهم حادث سيارة غريب وغير مبرر، وكان أشبه بحوادث الموت”.

وأشار شوبير، إلى أنه تعرض لاعتداءات خلال حِصار السلفيين لمدينة الإنتاج الإعلامى، مضيفًا "دخلت مدينة الإنتاج الإعلامى فى دواسة السيارة، لأن اسمى كان على رأس الإعلاميين المطلوبين، وكنت حريصًا على تأدية رسالتى الإعلامية".


الطويلة يكشف رسالة تهديد شوبير


فيما شن محمد الطويلة رئيس نادى نجوم المستقبل هجوم حاد على الإعلامى أحمد شوبير مؤكداً أنه يستغل سلطاته الإعلامية لمحاربة خصومه.

تابع الطويلة فوجئت برسالة على هاتفى من أحمد شوبير يطالبنى فيها بمتابعة برنامجه ، بعد مطالبتى بإستبعاد الإعلاميين من انتخابات اتحاد الكرة المقبلة وهو البند الذى ينطبق على شوبير.

تابع رئيس نادى نجوم المستقبل فوجئت بموقف شوبير بالهجوم على وعلى إدارتى للنادى واتهمنى ببعض الأمور الخاطئة إلى جانب التقليل من شخصى وهذا الأمر آثار استيائى وغضبى بسبب ما يفعله شوبير فى برنامجه الذى يستغله لأغراض خاصة.


مرتضى منصور: تلقيت 22 رسالة تهديد بالقتل من "وايت نايتس"


فيما كشف مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن أنه ونجله أحمد عضو مجلس الإدارة، تلقيا أكثر من 22 رسالة بالقتل من جانب بعض أعضاء رابطة أولتراس "وايت نايتس" وذلك بعد قيامه بتقديم بلاغ ضد "كابوهات" المجموعة الذين قاموا باقتحام نادي الزمالك.

وأوضح مرتضى، أنه تلقى رسائل تهديد بالقتل هو ونجله وقاما بعمل محاضر في النيابة العامة بالأرقام التي جاءت منها تلك الرسائل، ويتم حاليا التحقيق فيها بشكل رسمي.

العش يحرر محضرا بعد تهديده وابتزاره مالياً


بينما توجه أحمد العش مدافع إنبى الحالى و الإسماعيلى السابق، إلى أحد أقسام الشرطة لتحرير محضر، ضد رقم مجهول قام بتهديده عبر رسالة نصية على تليفونه الخاص، تطالبه بعدم التواجد مرة ثانية داخل صفوف الدراويش إبان وجوده لاعباً فى الاسماعيلى وكان العش قد تلقى سيلا من التهديدات والشتائم من أشخاص داخل قلعة الدراويش منذ ضياعه لضربة جزاء الفريق أمام وادى دجلة بالدور الـ8 من مسابقة كأس مصر، رغم أنها الغلطة الأولى له منذ مشاركته بالمباريات الرسمية مع الفريق الأصفر.


جنازة حسنى عبد ربه تُشعل الاسماعيلى


ووصلت التهديدات بالقتل حسنى عبد ربه لاعب خط وسط الإسماعيلى ومنتخب مصر، حيث تم الكشف فى 2007 عن قيامه بالتوقيع للنادى الأهلى وهو ما جعل حالة غضب تنتاب جماهير الدراويش التى خرجت فى مظاهرة كبرى إلى منزل اللاعب الذى كان عائدا من رحلة احترف فى ستراسبورج الفرنسى وقتها، ولم يكن متواجدا فى المنزل لحسن حظه، حاملين تابوتا ومهددين حياته وحياه عائلته، إما البقاء فى الإسماعيلية واللعب بقميص الإسماعيلى أو الرحيل داخل هذا التابوت إلى الحياة الأخرى.


إنتقال عبد الله السعيد للأهلى على "جثة " رئيس الاسماعيلى


بينما تلقى الراحل رأفت عبد العظيم رئيس النادى الإسماعيلى السابق ، تهديدات بالقتل عبر تليفونه المحمول من أشخاص مجهولين فى حال إقدامه على بيع عبدالله السعيد صانع ألعاب الدارويش آنذاك، وطالبوه بتقديم استقالته إلى محافظة الإسماعيلية يوم توقيع عقد اللاعب أو تعرضه للقتل.


ستة من نجوم الأهلى مهددين بالقتل


ووصل سيناريو التهديد بالقتل إلى ستة من نجوم فريق الأهلى وهم محمد بركات وسيد معوض وحسام غالى وشريف إكرامى وعماد متعب، وكذلك مدير الكرة السابق سيد عبد الحفيظ، على هواتفهم، تحمل تهديدات بالقتل ومليئة بالسب والقذف وجاء نصها «لعيبة.. فرطوا فى دم الشهداء والثأر قريباً إن شاء الله» ونصوص أخرى تضمنت لألفاظ وسباب.


شادى محمد مهدد بالقتل من جماهير المصرى


ولم يسلم شادى محمد مدافع الأهلى السابق وتليفونات بنى سويف، من التهديد والوعيد من قبل الجماهير، حيث قد تلقى تهديدات بالقتل من قبل جماهير مجهولين ينتمون لفريق المصرى البورسعيدى بعد هجومه عليهم ومساندته لألتراس الأهلى عقب مجزرة ستاد بورسعيد بعد لقاء المصرى والأهلى، وقام بتحرير محضر بقسم شرطة أول مدينة نصر يحمل رقم 4623 إدارى


بركات يتهم مجهولا بتهديده تليفونياً


وفى واقعة أخرى سيطرت حالة من القلق على محمد بركات نجم النادى الأهلى بسبب تلقيه عدة تهديدات بالقتل عن طريق رسائل قصيرة تصله على هاتفه المحمول، ولم يتهاون بركات فى التعامل مع الموقف، حيث توجه إلى قسم شرطة الجيزة وحرر محضرا بالواقعة لتطلب النيابة تتبع هاتفه من أجل الوصول لصاحب الرسائل.


أخبار متعلقة..


الطويلة يكشف سر رسالة التهديد من شوبير على هاتفه

أحمد حسن: تلقيت رسالة تهديد من مرتضى منصور.. وسأتخذ إجراءاتى القانونية









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة