توابع معجزة ليستر.. الثعالب تحتفل بالتتويج أمام إيفرتون غدا على الأنغام الإيطالية.. احتفالية كبرى 15 مايو.. الجمهور يسهر للصباح لاقتناء القميص الجديد.. توزيع البيرة مجانا.. ومكاسب المراهنات تتواصل

الجمعة، 06 مايو 2016 07:46 م
توابع معجزة ليستر.. الثعالب تحتفل بالتتويج أمام إيفرتون غدا على الأنغام الإيطالية.. احتفالية كبرى 15 مايو.. الجمهور يسهر للصباح لاقتناء القميص الجديد.. توزيع البيرة مجانا.. ومكاسب المراهنات تتواصل لاعبو ليستر يحتفلون بهدفهم الأخير فى الدورى أمام مانشستر يونايتد
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لازالت توابع المعجزة التى أحدثها فريق ليستر سيتى الإنجليزى، بتحقيقه لقب الدورى (بريميرليج) للمرة الأولى فى تاريخه مستمرة، خاصة بعد نجاحه فى خطف لقب الدورى الأكثر صعوبة فى العالم من أيدى الكبار، رغم الإمكانيات الضعيفة بالفريق.

الجمهور يسهر للصباح

كشفت صحيفة "ذا صن" أن جمهور الثعالب سهر حتى الساعة 3.30 فجراً من خلال طوابير كبيرة أمام النادى، من أجل فتح الأبواب أمامهم والكشف عن الزى الجديد الذى سيرتديه أبناء رانييرى الموسم المقبل، عندما يشاركون بدورى أبطال أوروبا للمرة الأولى.


ليستر سيتى (1)

ظهر فى الصور التى أعلن عنها النادى من خلال "بانر كبير" وأيضاً على حساب النادى بموقع "تويتر"، كل من جيمى فاردى وويس مورجان وشينجى أوكازاكى والحارس كاسبر شمايكل يرتدون الزى الجديد للفريق.


ليستر سيتى (2)

وحرص عدد كبير من الجماهير على شراء القمصان الجديدة، التى اتسمت بوجود لونين متداخلين الأزرق الغامق والفاتح، وجاءت أسعارها 50 جنيها إسترلينيا للكبار و35 إسترلينيا للأطفال.

الفريق يستعد للتتويج

ويستعد الفريق للتتويج الرسمى بلقب البريميرليج بعد مباراة إيفرتون مساء السبت، على ملعبه "كينج باور"، حيث سيرفع كأس البريميرليج قائد الفريق المدافع ويس مورجان للمرة الأول منذ 132 عاما تاريخ إنشاء النادى، والذى سيسلمه أحد المشجعين الفائزة بجائزة راعى الدورى الإنجليزى، على أن يسبق المباراة فقرة غنائية يحياها المطرب الإيطالى أندريا بوتشيلى.


ليستر سيتى (3)

كما أعلن النادى عن احتفالية كبرى يوم الاثنين 16 مايو الجارى من خلال استقلال اللاعبين أتوبيس مكشوف مع كأس الدورى الإنجليزى، من أجل الاحتفال فى شوارع المدينة، قبل أن ينهوا الاحتفال بحديقة فيكتوريا بارك مع المشجعين فى المساء.

الحفاظ على محرز

من ناحية أخرى، يبذل مسئولو النادى مجهودات مضنية مع أفضل لاعب بالدورى الإنجليزى هذا الموسم الجناح الجزائرى رياض محرز، من أجل الإبقاء على الجوهرة الجزائرية الموسم المقبل.


ليستر سيتى (4)

كانت تقارير إنجليزية قد أشارت إلى أن نسبة بقاء محرز مع الفريق الموسم المقبل لا تتعدى 50% بعد العروض الكبيرة التى حصل عليها مؤخراً، خاصة من برشلونة الإسبانى، فى الوقت الذى حدد النادى فيه مبلغ 40 مليون إسترلينى نظير الاستغناء عن خدماته.

توزيع البيرة والبيتزا مجانا

من جانبها وعدت إدارة نادى ليستر جماهير الفريق بتوزيع عليهم البيرة والبيتزا مجاناً قبل مباراة الفريق مساء الأحد أمام إيفرتون، حيث اتفقت مع 4 مطاعم للبيتزا كبرى بالمدينة على إنتاج كميات كبيرة قبل المباراة.


ليستر سيتى (5)

وتعتبر هذه هى المرة الثالثة التى تقوم بها إدارة النادى، بتوزيع البيرة على الجماهير، حيث ترغب الإدارة فى جذب الجماهير خلال المباريات.

مكاسب المراهنات

على جانب آخر، فازت سيدة بمبلغ 50 ألف إسترلينى بعد رهانها مع رئيسها فى العمل قبل بداية الدورى الإنجليزى بأن فريق ليستر سوف يتوج بالمسابقة على سبيل المزاح، ولكن تحقق ما كانت هى نفسها تعتبره معجزة.

ليستر سيتى (6)




أخبار متعلقة ..


كيف جمع لاعبو ليستر 77 نقطة فى 36 مباراة ؟!









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة