مونديال 2018 .. مصر وتونس والمغرب فى انتظار صدام نارى

الجمعة، 06 مايو 2016 08:26 م
مونديال 2018 .. مصر وتونس والمغرب فى انتظار صدام نارى مصر وتونس فى مواجهة سابقة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صدام نارى متوقع بين ثلاثى منتخبات المغربى العربى ، (مصر أو الجزائر ــ تونس ــ المغرب ) بتصفيات كأس العالم 2018 بروسيا، وفقاً لتصنيف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" عن شهر مايو.
وقالت صحيفة الشروق الجزائرية، ، أن مصادر داخل الاتحاد الأفريقى"الكاف" لا تستبعد احتمال حدوث مواجهات مغاربية على خلفية إمكانية وقوع مصر أو الجزائر مع المغرب وتونس في مستوى واحد، وهو سيناريو فى حال تجسده سيعني إنتاج مجموعة الموت، أو وجود المنتخب الوطنى بدلاً من الجزائر.

ووضع تصنيف "الفيفا" الصادر، الخميس، الفراعنة والخضر فى المستوى الأول وأسود قرطاج في المستوى الثاني، بينما وقع أسود الأطلس في المستوى الثالث، وعليه فتواجد المنتخبات الثلاثة في المجموعة ذاتها، أصبح غير مستبعد.

وستكون تصفيات كأس العالم 2018 صعبة على الفراعنة فبرغم الإبتعاد منتخبات قوية على غرار كوت ديفوار وغانا والسنغال والجزائر أصحاب المستوى الأول، سينتظر المصريين مواجهات ساخنة أمام منتخبات أخرى قوية، خاصة وأن المستويين الثاني والثالث يضم منتخبات الكاميرون، نيجيريا، جنوب أفريقيا، مالي، الجابون، والكونجو الديمقراطية، فضلا عن المغرب وتونس المُشار إليهما سابقاً.



أخبار متعلقة



المنتخب الوطنى يحتفظ بالمركز الـ44 فى تصنيف الفيفا والأرجنتين بالصدارة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة