حسام حسن: "التوأم" امتداد لصالح سليم فى الأهلى.. ومجلس "حمدى" أخطأ فى حقنا

السبت، 07 مايو 2016 03:34 ص
حسام حسن: "التوأم" امتداد لصالح سليم فى الأهلى.. ومجلس "حمدى" أخطأ فى حقنا حسام حسن وإبراهيم حسن
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حسام حسن المدير الفنى لفريق المصرى البورسعيدى، أنه تعرض على مدار مشواره كلاعب أو مدرب، مشيراً إلى أن مجلس إدارة الأهلى السابق برئاسة حسن حمدى أخطأ كثيرا فى حق "التوأم" قائلاً: "مجلس الأهلى اللى فات أخطأ فى حقنا، فى طريقة طلوعنا من القلعة الحمراء، لكن هما حقهم أنه يمشوا أى حد، لكن يقولوا شكراً، خصوصاً أننا كنا كباتن الفريق وأحد أعمدته الأساسية، ولا يجوز أن نرحل بهذه الطريقة".

أضاف حسام حسن خلال حواره مع الإعلامى حازم إمام، فى برنامجه "الكرة مع الحياة": "نشأنا فى الأهلى وقعدنا 22 سنة فى القلعة الحمراء، والمجلس السابق أدار الأمور فترة طويلة داخل الأهلى وخارجه عن طريق الإعلام، وبالتالى كان لازم يثبت أنه مش غلطان أنه مشى حسام وإبراهيم، وبالتالى حطنا طول الوقت نداً له، حتى لا ننجح ونثبت فشلهم".

تابع حسام حسن: "هل تعلم أن كابتن طارق سليم وزوجته، كانوا دائمين الاتصال بنا أثناء تواجدنا فى الأردن، وعايزنا نزوره.. الكابتن صالح سليم، وطارق سيلم، وعبد الوهاب سليم، شخصيات لن تتكرر، وأنا وإبراهيم شربنا منهم الولاء والاحترام للمكان اللى اتربينا فيه، وإخلاصنا للأهلى، وكنا حاسين أن وجودنا فى الأهلى امتداد لهم".


موضوعات متعلقة..


حسام حسن: صنعت فريق بطولات للزمالك..وفيريرا توج بالدورى على الجاهز










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة