الأهلى السعودى يوافق على طلب جروس بتأجيل مفاوضات التجديد

السبت، 07 مايو 2016 12:42 م
الأهلى السعودى يوافق على طلب جروس بتأجيل مفاوضات التجديد المدرب كريستيان جروس
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى، تأجيل مفاوضات التجديد مع إدارة النادى إلى نهاية الموسم، لاسيما وأن فريق الأهلى السعودى يستعد لخوض مباراة من العيار الثقيل بعد أسبوعين أمام النصر فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين.

مدرب الأهلى السعودى يؤجل مفاوضات التجديد

وذكرت صحيفة "الجزيرة" السعودية، أن كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الأهلى السعودى، يسعى لتجهيز الفريق بالشكل الأمثل لمواجهة النصر، موضحاً أن الأولوية فى التجديد ستكون للنادى الأهلى السعودى، بعدما توج معه بلقب كأس ولى العهد السعودى الموسم الماضى، والدورى السعودى هذا الموسم.

الأهلى السعودى يواجه الرائد غداً


على صعيد متصل، يُنهى فريق الأهلى السعودى استعدادته اليوم، لمواجهة الرائد غداً الأحد بالقصيم، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وتوج فريق الأهلى السعودى بطلاً لمسابقة الدورى للمرة الثالثة فى تاريخه والأولى منذ 32 عاماً، بعد فوزه فى مباراة الكلاسيكو على الهلال بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما بالجولة الماضية فى ملعب "الجوهرة"، ليرفع رصيده من النقاط إلى 57 نقطة فى صدارة الدورى، متفوقاً بفارق 6 نقاط على الهلال "الوصيف"، كما يتفوق الأهلى فى المواجهات المباشرة.

جدير بالذكر أن تذاكر مباراة التتويج التى تجمع بين فريقى الأهلى السعودى والفتح، يوم 13 مايو الجارى بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة نفذت خلال 18 ساعة فقط.


اخبار متعلقة


الأهلى السعودى يواجه الرائد بالبدلاء ويحذر جماهيره من السوق السوداء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة