"الليلة عيد فى البريميرليج"..ليستر سيتى يستضيف إيفرتون بلقاء التتويج..مشجع يهدي "الثعالب" كأس الدورى الإنجليزى..وصراع البقاء يُشعل مواجهتي نوريتش وسندرلاند أمام مانشستر يونايتد وتشيلسى

السبت، 07 مايو 2016 10:00 ص
"الليلة عيد فى البريميرليج"..ليستر سيتى يستضيف إيفرتون بلقاء التتويج..مشجع يهدي "الثعالب" كأس الدورى الإنجليزى..وصراع البقاء يُشعل مواجهتي نوريتش وسندرلاند أمام مانشستر يونايتد وتشيلسى مباراة سابقة لفريق ليستر سيتي
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد الملاعب الإنجليزية، العديد من المواجهات النارية، ضمن منافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، نستعرضها سوياً خلال السطور القادمة..

ليستر سيتى X ايفرتون


سيكون ملعب "كينج باور" فى السادسة والنصف مساء اليوم، السبت، مسرحاً لمباراة التتويج، التي تجمع بين فريقى ليستر سيتى وإيفرتون، ضمن منافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وعلى الرغم من حسم ليستر سيتى للقب الدورى الإنجليزى فى الجولة الماضية، بعد سقوط منافسه المباشر توتنهام فى فخ التعادل الإيجابى أمام تشيلسى بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما بملعب "ستامفورد بريدج"، إلا أن أنظار عُشاق الساحرة المستديرة ستتجه صوب ملعب "كينج باور"، لمتابعة مراسم تسلم ليستر سيتي لكأس "البريميرليج" للمرة الأولى فى التاريخ.



وسيقوم أحد مشجعي ليستر سيتي بتسليم كأس الدورى الإنجليزي للبطل، بعدما فاز بمسابقة أعدها الراعى الرسمى للبريميرليج، علماً بأن الفريق المُلقب بـ"الثعالب" يتصدر جدول الترتيب برصيد 77 نقطة متفوقاً بفارق 7 نقاط على توتنهام "الوصيف".

صراع البقاء بالبريميرليج


في ذات الصدد، يُشعل الصراع المحتدم على التأهل للنسخة المقبلة من مسابقة دورى أبطال أوروبا، بالأضافة إلى صراع الهروب من الهبوط لدورى الدرجة الأولى "تشامبيونشيب"، والذي يضم أندية نيوكاسل وسندرلاند ونوريتش سيتي، مواجهات اليوم، لاسيما وأنه سيقى فريق واحد فقط من بينها في النسخة القادمة للبطولة، ويبتعد نيوكاسل، صاحب المركز السابع عشر بفارق نقطة واحدة فقط أمام مراكز الهبوط برصيد 33 نقطة من 36 مباراة.

في المقابل يحتل سندرلاند ونوريتش المركزين الثامن عشر والتاسع عشر برصيد 32 نقطة و31 نقطة على الترتيب، نوريتش سيتي سيكون مطالباً بتحقيق الفوز، عندما يلتقى فى الثانية إلا ربع ظهر اليوم مع مانشستر يونايتد، ضمن منافسات الجولة ذاتها بملعب "كارو رود".

نوريتش سيتى x مانشستر يونايتد


ولن تكون مهمة نوريتش سيتى فى حصد النقاط الثلاث على الرغم من إقامة المباراة على ملعبه ووسط جماهيره "سهلة"، خاصة وأنه سيواجه مانشستر يونايتد صاحب الـ 60 نقطة فى المركز الخامس، والذى لايزال يحتفظ بآماله فى إنتزاع المركز الرابع من مانشستر سيتى صاحب الـ 64 نقطة، والمؤهل للنسخة القادمة من مسابقة دورى أبطال أوروبا.



يأتي هذا فى الوقت الذى يحل فيه نيوكاسل يونايتد ضيفا على أستون فيلا الذي تأكد هبوطه رسميا، فيما يواجه سندرلاند ضيفه تشيلسي، كما يلتقى اليوم وستهام يونايتد مع سوانسي سيتي، وكريستال بالاس مع ستوك سيتى، وبورنموث مع وست بروميتش ألبيون.


اخبار متعلقة


بيلليجرينى يتحدث عن إصابات السيتى والظهور الأخير بملعب الاتحاد أمام أرسنال








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة