وزير البيئة: سأناقش مع رؤساء شركات السكر أزمة الصرف الصناعى الأسبوع الجارى

السبت، 07 مايو 2016 06:03 ص
وزير البيئة: سأناقش مع رؤساء شركات السكر أزمة الصرف الصناعى الأسبوع الجارى الدكتور خالد فهمى وزير البيئة
كتب محمد محسوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، سيلتقى رؤساء مصانع السكر لمناقشة تقنين أوضاع صرفهم الصناعى على نهر النيل، وما تم تنفيذه على أرض الواقع الأسبوع الجارى.

وأضاف الوزير فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المصانع هى 7 مصانع لصناعة السكر تابعة لشركة السكر والصناعات التكاملية والشركة القابضة للصناعات الغذائية، موضحا أن اللجان تقوم بأخذ عينات جديدة من كل مكان حول المصانع، وتحليلها للتأكد من خلوها.

وأكد الوزير أن الوزارة تفكر فى سن تشريع لإلزام المصانع بتركيب حساسات بيئية لأهم أنشطة تلوث الهواء وأنشطة صرفها على المياه العذبة موضحا، أن تلك الحساسات ستساعد على التعرف على مصدر التلوث بشكل لحظى وسيتم ربط الحساسات مع الوزارات الأخرى.



موضوعات متعلقة..

- بالصور.. محافظ الجيزة يطلق منظومة المخلفات الجديدة بإمبابة ويطالب المواطنين بالإبلاغ عن التقصير.. ويؤكد: لن نحصل رسوما جديدة.. ومواطن لـ"الدالى": "دفعت 50 جنيها لموظف عشان يطفى أعمدة الإنارة بالمنطقة"

- كلام نهائى.. إطلاق منظومة مخلفات القمامة الجديدة بإمبابة اليوم.. رئيس جهاز المخلفات: انتهينا من كاميرات المراقبة والـgps " لمراقبة المتعهدين والمحاسبة بالطن.. سنجمع من المنازل و850 طن مستهدف يوميا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة