أخبار نادي الإسماعيلي اليوم الأحد 8 / 5 / 2016

الأحد، 08 مايو 2016 09:32 م
أخبار نادي الإسماعيلي اليوم الأحد 8 / 5 / 2016 محمد صبحي
كتب – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلي العديد من الأخبار الهامة منذ صباح اليوم الأحد الموافق 8 / 5 / 2016، أبرزها، الصدمة التى تلقاها الجهاز الفني للإسماعيلي بعد تأكد إصابة محمد صبحي بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وإعلان قائمة مباراة إنبي غدا الاثنين.

إصابة "صبحى" الإسماعيلى بقطع فى الرباط الصليبى

أصيب محمد صبحى حارس مرمى الإسماعيلى، بقطع جزئى فى الرباط الصليبى بعد الأشعة التى أجراها صباح اليوم، بالقاهرة مع الدكتور أحمد عبد العزيز استشارى العظام.
من المقرر أن يجرى الحارس الدولى عملية الرباط الصليبى بأحد مستشفيات القاهرة الخاصة الأربعاء المقبل تحت إشراف عبدالعزيز.

محمد صبحى يجرى جراحة الصليبى غداً

يجرى محمد صبحى حارس مرمى الإسماعيلى، جراحة فى الرباط الصليبى للركبة غداً الاثنين تحت إشراف الدكتور أحمد عبد العزيز، بعد تعرضه لقطع فى الصليبى خلال مران الدراويش أمس السبت.
ومن المقرر أن يغيب صبحى عن المشاركة فى التدريبات والمباريات، لمدة تتراوح من 4 إلى 6 أشهر حسب استجابته للعلاج بعد إجراء جراحة الصليبى.

خالد القماش يختار 18 لاعبا لمواجهة إنبى بالدورى غدا

اختار خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى، 18 لاعبا استعداداً لمواجهة إنبى غداً الاثنين، ضمن مباريات الجولة الـ28 من الدورى العام المصرى لكرة القدم 2015 /2016.

وضمت القائمة: "محمد عواد ومحمد مجدى وطه عادل ومحمود متولى وأحمد سمير فرج وبهاء مجدى وأحمد هانى وإسلام جمال وعماد حمدى ومحمد فتحى وتوريك جبرين وحسنى عبدربه وأحمد سمير محمد وكريم بامبو وعمر الوحش وإبراهيم حسن وإيمانويل بناهينى ومروان محسن".

محمود البنا حكما لمباراة الإسماعيلى وإنبى

أعلنت لجنة الحكام برئاسة جمال الغندور، أسماء حكام مباراة الإسماعيلى وإنبى فى الأسبوع الـ28 لدورى القسم الأول التى تقام غداً الاثنين وهم: محمود البنا وأحمد أبوالعلا ومحمد عزازى، وعلاء نصر حكماً رابعاً.

تقام مباراة الإسماعيلى وإنبى غداً فى السابعة مساءً باستاد الإسماعيلية، ضمن مباريات الأسبوع الـ28 للدورى.

"المقايضة"سلاح الإسماعيلى لإنقاذ الميركاتو الصيفى

استقر مجلس إدارة نادى الإسماعيلي على إبرام صفقات عن طريق المقايضة مع عدد من أندية الدورى الممتاز، من أجل تدعيم صفوفه فى الانتقالات الصيفية القادمة، عن طريق الحصول على اللاعبين الذين يحتاجهم مقابل التنازل عن اللاعبين الذين تحتاجهم الأندية الأخرى.

وينوي مسئولو الإسماعيلي إبرام صفقات تبادلية مع المقاصة وسموحة عن طريق التنازل عن محمود حمد للفريق الفيومى الذى أبدى اهتمامه بضم اللاعب مقابل الموافقة عل ضم محمد أبو المجد ظهير أيمن المقاصة إذا ما توصل الطرفين لاتفاق نهائى، إضافة إلى ضم لاعب أو اثنين من ثلاثي سموحة إسلام محارب وعمرو الفيومي ومحمود سيد نظير انتقال إبراهيم حسن إلى الفريق السكندرى، بعدما طلب مسئولي الأخير التعاقد مع اللاعب.

الإسماعيلي يحصل على توقيع مدافع بتروجت

حصل مسئولو الإسماعيلي على توقيع محمد دبش مدافع بتروجت من أجل الانتقال لصوفه نهاية الموسم الجارى لتدعيم خط الدفاع الأصفر الذي يعاني نقصا حادا في صفوفه هذا الموسم، على أن تقوم إدارة الدراويش بإنهاء الصفقة مع مسئولى النادى البترولى قبل نهاية الموسم الجاري بعد استطلاع رأي طلعت يوسف المدير الفنى لبتروجت.

ويعتبر دبش على رأس أولويات الإسماعيلي لتدعيم خط دفاعه فى الموسم المقبل، بعد المستوى المميز الذى قدمه اللاعب منذ بداية الموسم الجارى وبات محط أنظار عدد من الأندية على رأسها الإسماعيلي، الذي حصل على توقيع اللاعب مؤخرا.



موضوعات متعلقة


أخبار نادي الإسماعيلي اليوم السبت 7 / 5 / 2016


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 6 / 5 / 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة