الأهلى السعودى يدرس الاستغناء عن محمد عبد الشافى

الأحد، 08 مايو 2016 10:23 ص
الأهلى السعودى يدرس الاستغناء عن محمد عبد الشافى اللاعب محمد عبد الشافى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس نادى الأهلى السعودى، الاستغناء عن خدمات الدولى المصرى محمد عبد الشافى، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب كثرة الإصابات التى تعرض لها اللاعب هذا الموسم مما تسبب فى غيابه عن الملاعب لفترات طويلة.

وأعلن نادى الأهلى السعودى، أن الدولى المصرى محمد عبد الشافى تعرض لتمزق عضلى من الدرجة الثالثة، ليتأكد غيابه عن مباراة اليوم أمام الرائد، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

الأهلى السعودى يدرس الاستغناء عن المحترف المصرى
وذكرت صحيفة "سبورت" السعودية، أن إدارة نادى الأهلى السعودى بدأت تفكر فى مصير محمد عبد الشافى، لاسيما وأن اللاعب لم يشارك سوى 14 مباراة فقط بمسابقة الدورى السعودى هذا الموسم، مما يعنى غيابه عن 11 مباراة لبطل الدورى، ما يوازى نصف مباريات الفريق بالبطولة.

وأضافت الصحيفة، أن الجهاز الفنى لنادى الأهلى السعودى، بقيادة السويسرى كريستيان جروس، قرر دخول محمد عبد الشافى فى برنامج تأهيلى مكثف، من أجل تجهيزه للمشاركة فى المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى الأهلى والنصر يوم 27 مايو الجارى فى نهائى كأس خادم الحرمين الشريفين.

الأهلى السعودى يستعد لحفل التتويج
على صعيد متصل، بدأت إدارة نادى الأهلى السعودى، فى وضع اللمسات الأخيرة على إحتفال التتويج بلقب الدورى السعودى، الذى يعتزم إقامته الجمعة المقبل بملعب "الجوهرة"، على هامش المباراة التى تجمع بين فريقى الأهلى والفتح، ضمن منافسات الجولة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "المدينة"، أن "فنان العرب" محمد عبده سيقوم بإحياء حفل تتويج نادى الأهلى السعودى بجانب الفنان عبادى الجوهر، وسط توقعات بحضور 60 ألفا للمباراة.


أخبار متعلقة


الأهلى السعودى يوافق على طلب جروس بتأجيل مفاوضات التجديد











مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

اهبلاوى

فرصة للاهلى ضمه مع جون انطوى يعتمد على اسمهم بعد ماشطبوا ولم يعودوا مطلوبين في السعودية !!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة