بالفيديو.. تعادل بطعم الفوز لأرسنال أمام سيتى.. والننى يتألق

الأحد، 08 مايو 2016 07:01 م
بالفيديو.. تعادل بطعم الفوز لأرسنال أمام سيتى.. والننى يتألق فرحة لاعبى أرسنال بهدف سانشيز
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل فريق مانشستر سيتى مع أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى، بهدفين لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ37 وقبل الأخيرة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

بادر مانشستر سيتى بالتسجيل عن طريق سيرجيو أجويرو فى الدقيقة التاسعة، لتكون المباراة السادسة على التوالى بمسابقة "البريميرليج" التى ينجح خلالها أجويرو فى التسجيل، كما رفع رصيده من الأهداف إلى 24 هدفًا، قبل أن ينجح الفرنسى جيرو فى إدراك التعادل لفريق أرسنال من ضربة رأسية متقنة، بالدقيقة العاشرة أثر ركلة ركنية نفذها محمد الننى بنجاح.



ويعد هذا الهدف الأول للمهاجم الفرنسى جيرو بعد 16 مباراة متتالية بمسابقة الدورى الإنجليزى من الصيام التهديفى، كما يعد جيرو هو أكثر لاعبى الدورى الإنجليزى تسجيلاً للأهداف عبر الضربات الرأسية برصيد 6 أهداف.



جاء الشوط الثانى قويًا ومثيرًا مثل سابقه، حيث سجل كيفن دى بروين الهدف الثانى لمانشستر سيتى فى الدقيقة 52، قبل أن ينجح سانشيز فى إدراك التعادل لفريق أرسنال فى الدقيقة 68، وقرر الفرنسى آرسين فينجر، المدير الفنى لنادى أرسنال الإنجليزى، استبدال اللاعب المصرى محمد الننى فى الدقيقة 75 ليشارك اللاعب فرانسيس كوكلين بدلاً من محمد الننى الذى قدم مستوى جيدا خلال اللقاء، ونجح فى صناعة الهدف الأول للفريق اللندنى فى شباك مانشستر سيتى.



هذا التعادل رفع رصيد أرسنال إلى 68 نقطة فى المركز الثالث بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، فيما ارتفع رصيد مانشستر سيتى إلى 65 نقطة فى المركز الرابع.





أخبار متعلقة


محمد الننى يقود أرسنال أمام مانشستر سيتى المتسلح بـ"أجويرو"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة