ماليك إيفونا يطير للجابون للحصول على تأشيرة فرنسا

الأحد، 08 مايو 2016 07:13 م
ماليك إيفونا يطير للجابون للحصول على تأشيرة فرنسا ماليك إيفونا
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يطير الجابوني ماليك إيفونا مهاجم النادي الأهلي للجابون مساء اليوم الأحد ،للحصول على تأشيرة فرنسا ،تمهيداً لمشاركته مع منتخب بلاده في مباراة ودية هناك خلال شهر مايو الجارى.

ماليك إيفونا يطير للجابون ويعود الثلاثاء


ويعود ماليك إيفونا للقاهرة يوم الثلاثاء المقبل للانتظام في تدريبات الأهلي ،على أن يسافر مع النادي الأهلي لأسوان يوم الأربعاء ،قبل مواجهة أسوان في الجولة الـ 28 من بطولة الدوري العام ،والمقرر إقامتها يوم الخميس المقبل.

سيد عبد الحفيظ يحذر ماليك إيفونا من التأخير


من جانبه حذر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي ماليك إيفونا من التأخير عن الانضمام للفريق يوم الثلاثاء المقبل ،متوعداً ماليك إيفونا بعقوبات مالية مغلظة ،خاصة وأن له سابقة تأخير خلال عودته من معسكر منتخب بلاده الأخير.

الأهلي يغرم ماليك أيفونا 10 الاف دولار


كانت إدارة الأهلي قد قررت خصم عشرة آلاف دولار من مستحقات الجابونى إيفونا مهاجم الفريق بعد تأخره فى العودة من بلاده عقب مشاركته فى مباراتى منتخب بلاده أمام سيراليون بتصفيات أمم أفريقيا. وهو المبلغ الذي تم خصمه من راتب شهر أبريل الماضي للمهاجم الجابونى ،ورفض سيد عبد الحفيظ مُبررات ماليك إيفونا فى ذلك الوقت ،والتى حالت دون حضوره للقاهرة فى الموعد المُحدد وأصر على الخصم خاصة وأن هذا التأخير تسبب فى استبعاد اللاعب من مباراة الشرطة بالدورى بالجولة الـ23 للدورى العام والتى فاز فيها الأحمر بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.





أخبار متعلقة :


- بالفيديو.. أخطاء الدفاع وهفوات إكرامى تهدد استعادة الأهلي للدورى


- الاهلى يتلقى دعوة لخوض ودية بجنوب السودان فى "عيد الاستقلال"











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة