الأهلى يكشف سر التراجع فى أزمة رمضان وغياب إيفونا بسبب "البصمة"

الإثنين، 09 مايو 2016 04:16 م
الأهلى يكشف سر التراجع فى أزمة رمضان وغياب إيفونا بسبب "البصمة" رمضان صبحي
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، إن ناديه وافق على انضمام رمضان صبحى لاعب الفريق لمنتخب 97 خلال مباراة أوغندا بتصفيات أمم أفريقيا لأن النادى لا يمكن أن يقف عقبة أمام مصلحة المنتخبات الوطنية، موضحاً أن الأهلى دائماً ما يكون سنداً ودعماً للمنتخبات الوطنية بجميع مراحلها.

كانت الساعات الماضية قد شهدت أزمة بين الأهلى وإتحاد الكرة على خلفية إصرار منتخب مواليد على استدعاء اللاعب لمباراة أوغندا المقرر لها 21 مايو فى تصفيات أمم أفريقيا 2017، فى حين حاول الأهلى الاستعانة باللاعب فى مباراة الأحمر وروما الودية المُقرر لها 20 مايو الجارى بالإمارات قبل أن يتراجع الأهلى ويوافق على انضمام اللاعب للمنتخب.

وتابع مدير الكرة لـ"اليوم السابع": كنت حريصا خلال الساعات الماضية على توصيل رسالة للمسئولين عن الكرة المصرية بضرورة الحفاظ على جميع اللاعبين ومن بينهم بالطبع رمضان صبحى، مؤكداً أنه ليس منطقياً أن يُشارك لاعب واحد مع 3 منتخبات فضلاً عن مشاركاته مع ناديه محلياً وقارياً.

وأوضح سيد عبد الحفيظ أنه يهدف للحفاظ على أى لاعب حتى لو من خارج الأهلى لأن "استهلاك" أى لاعب سيكون له آثار سلبية على الجميع وليس الأهلى فقط لذا لابد من وضع هذه الأمور فى الحسابات خلال الفترة المقبلة.

وتحدث مدير الكرة عن سفر الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق أمس، الأحد، للجابون لأستخرج "تأشيرة" فرنسا تمهيداً لمشاركته مع منتخب بلاده فى مباراة ودية هناك خلال شهر مايو الجارى، قائلاً: اللاعب كان مُضطراً للسفر بناءً على رغبة اتحاد الكرة ببلاده بسبب "البصمة" التى تتطلب وجوده هناك.

وأكد عبد الحفيظ أن المهاجم الجابونى سيعود للقاهرة مساء غد الثلاثاء لينضم لقائمة الفريق لمباراة أسوان المُقرر لها الخميس المقبل بأسوان فى الجولة الـ27 للدورى العام.


أخبار متعلقة:


الأهلى يدرس استبعاد إيفونا ورحيل أمام أسوان

الأهلى يُهدد بتصعيد أزمة رمضان صبحى مع الجبلاية بسبب روما

ماليك إيفونا يطير للجابون للحصول على تأشيرة فرنسا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة