الأهلي يُحذر من استهلاك رمضان صبحي: "ارحموا ابن الـ19 عاما من الضغوط"

الإثنين، 09 مايو 2016 01:43 م
الأهلي يُحذر من استهلاك رمضان صبحي: "ارحموا ابن الـ19 عاما من الضغوط" رمضان صبحى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
طالب سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى، الحفاظ على رمضان صبحى لاعب الفريق وعدم استهلاكه خلال المشاركات المُختلفة، وقال إنه من غير المعقول أن يلعب رمضان أو غيره من اللاعبين كل هذا العدد من المباريات.

وكانت الساعات الماضية، قد شهدت أزمة بين الأهلى واتحاد الكرة على خلفية إصرار منتخب 97 بقيادة معتمد جمال على استدعاء اللاعب لمباراة أوغندا المقرر لها 21 مايو فى التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2017، فى حين يرغب الأهلى واللاعب فى المشاركة بمباراة الأحمر وروما الودية المُقرر لها 20 مايو الجارى بالإمارات.

وتابع مدير الكرة فى تصريحات صحفية: رمضان صبحى يتعرض لكم كبير من الضغوط البدنية والعصبية خلال مشاركاته مع ناديه ومنتخبات بلاده وعمره لم يتجاوز الـ19 عاماً، وأوضح سيد عبد الحفيظ أن رمضان موهبة صاعدة.

وطالب عبد الحفيظ اتحاد الكرة التنسيق مع الأهلى بشأن رمضان صبحى للحفاظ عليه وتحديد المنتخب الذى ينضم إليه حتى يخدم الكرة المصرية لأطول فترة ممكنة، وشدد على أن الأهلى سيظل داعماً لجميع المنتخبات الوطنية فى كل الأعمار السنية ولن يمانع فى ضم لاعبيه لكنه يطالب بالتنسيق وحماية موهبة اللاعب لأجل المصلحة العامة.


موضوعات متعلقة..


- الأهلى يُهدد بتصعيد أزمة رمضان صبحى مع الجبلاية بسبب روما

- اتحاد الكرة يهدد بتجميد رمضان صبحى بسبب ودية الأهلى وروما

- رمضان صبحى مُتهم بالتشتت والأنانية والنرفزة فى الأهلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة