السفارة المصرية ببرلين تنظم منتدى الأعمال السياحى المصرى الألمانى

الإثنين، 09 مايو 2016 11:17 ص
السفارة المصرية ببرلين تنظم منتدى الأعمال السياحى المصرى الألمانى بدر عبد العاطى سفير مصر لدى ألمانيا
)أ ش أ(

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنظم السفارة المصرية ببرلين، اليوم الاثنين، منتدى الأعمال السياحى المصرى الألمانى، بمشاركة 120 وكيلا سياحيا ألمانيا من القائمين على منظومة السياحة فى ألمانيا بهدف دفع السياحة الألمانية إلى مصر خاصة وأنها أحد أهم الدول المصدرة للسياحة لمصر.

وقال الدكتور السفير بدر عبد العاطى سفير مصر لدى ألمانيا - فى تصريح له اليوم - إن هذا المنتدى يهدف لجذب السياحة الألمانية إلى مصر، مؤكدا أهمية ألمانيا كدولة رئيسية وهامة بالنسبة للسياحة الوافدة إلى مصر كما أنها من أقل الدول التى تضررت فيها حركة السياحة إلى مصر بعد حادثة الطائرة الروسية، مرجعًا ذلك إلى الجهود المتواصلة مع الجهات الألمانية المعنية ومع شركات السياحة ووكلاء السياحة من أجل الحفاظ على التدفق السياحى إلى مصر.

وأضاف أن منتدى الأعمال السياحى المصرى الألمانى يركز على وكلاء السياحة لأنهم يتعاملون بشكل وثيق ومباشر مع السائح الألمانى حيث أن السائح الألمانى يأخذ قراره للمقصد السياحى الذى يرغب فى زيارته بناء على العرض المقنع الذى يقدمه وكلاء السياحة والسفر، ومن هنا تبرز الأهمية الكبرى لدعوة وكلاء السياحة لحضور المنتدى.

وأوضح السفير المصرى أنه سيتم من خلال المنتدى التعريف بأهم المقاصد السياحية المصرية ودرجة الأمان فى المطارات المصرية خاصة بعد زيارة الوفد الألمانى الأمنى لمصر والذى عاد بانطباع جيد عن الإجراءات الأمنية فى المطارات المصريه فضلا عن التعريف بكل الخدمات والتسهيلات التى تقدمها مصر للسائح الألمانى.

وكان رؤساء عدد من الشركات السياحية الألمانية قد أكدوا فى لقائهم مع السفير المصرى أن مصر تعد أفضل مقصد سياحى فى الشرق الأوسط والبحر المتوسط من حيث الخدمات التى تقدمها للسائحين الألمان.

يذكر أن المؤشرات الخاصة بتدفق السياحة من ألمانيا إلى مصر تشير إلى أنه قد تم كسر حاجز المليون سائح من ألمانيا فى عام ٢٠١٥، وفى الأشهر الثلاثة الأولى من هذا العام 2016 توافد على مصر حوالى ١٦٨ ألف سائح من ألمانيا، فى حين زارها خلال شهر مارس 2016 وحده حوالى ٦٨ ألف سائح ألمانى خاصة فى المقاصد السياحية التقليدية للسياحة الألمانية فى الغردقة ومرسى علم.



موضوعات متعلقة..


سفير مصر فى برلين يعرض على المستثمرين الألمان مشروعات القناة الجديدة











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة