انفراجة فى أزمة إذاعة مباراة الأهلي وأسوان

الإثنين، 09 مايو 2016 05:37 م
انفراجة فى  أزمة إذاعة مباراة الأهلي وأسوان الدكتور حسن عبد القادر رئيس نادي أسوان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى الدكتور حسن عبد القادر رئيس نادى أسوان إتصالاً هاتفياً من حازم خيرت مدير شركة وادى دجلة راعى نادي أسوان ، أكد خلاله الأخير أن شركة وادي دجلة ستقوم بسداد مليونى و250 ألف جنيه لأسوان خلال الساعات المقبلة من أجل بث مباراة الفريق الصعيدى أمام الأهلي.

كان نادى أسوان قد رفض إذاعة مباراة الفريق أمام الأهلي المُقرر لها 12 مايو الجارى بأسوان فى الجولة الـ28 للدورى لعدم حصول أسوان على مستحقاته لدى شركة دجلة الخاصة البث الفضائى التى تُقدر بـ4 مليون و250 ألف جنيه.

وتابع الدكتور حسن عبد القادر لـ"اليوم السابع": تلقيت اتصالاً من حازم خيرت منذ ساعات تعهّد خلاله الأخير بدفع مستحقات أسوان لدى دجلة حتى الأول من مايو الجاري وقيمتها مليوني و250 ألف جنيه وهو ما يعنى انفراجة في أزمة بث المباراة.

وأكد رئيس نادي أسوان أن ناديه سيقوم بإذاعة المباراة بالتأكيد إذا ما تم تحويل المليوني و250 ألف جنيه قبل لقاء الأهلي ، موضحاً أن ناديه يبحث عن حقوقه فقط ولا يرغب فى إثارة المشاكل والأزمات.
كان أسوان قد باع حقوق بث مبارياته لشركة وادى دجلة مقابل 7 مليون و500 ألف جنيه عن الموسم الحالى، حصل الفريق الصعيدى منها على ثلاثة ملايين جنيه ويتبقى له 4 ملايين و500 ألف جنيه.


أخبار متعلقة:


- رئيس أسوان: والله لن أذيع مباراة الأهلى قبل الحصول على مستحقاتى

- أسوان: تسديد 4.5 مليون جنيه = إذاعة مباراة الأهلي











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة