ميسي يكشف عن أخطر تصريح قبل نهائى دورى أبطال أوروبا

الإثنين، 09 مايو 2016 08:20 م
ميسي يكشف عن أخطر تصريح قبل نهائى دورى أبطال أوروبا ليونيل ميسي نجم برشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأرجنتينى ليونيل ميسي، نجم برشلونة الإسبانى، أن الفريق الكتالونى ينتظره مباراتين نهائيتين من أجل إنهاء الموسم متوجا بالليجا وكأس الملك، موضحا أنه سيكون أمر رائع تحقيق الثنائية.

أضاف ميسي فى تصريحات نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية، أن جماهير برشلونة تدعم أتلتيكو مدريد للتتويج بدورى أبطال أوروبا، موضحا أنها ستكون سعيدة فى هذه اللحظة خاصة وأن مشجعى البارسا يتمنون خروج الغريم التقليدى ريال مدريد بدون أى ألقاب.

أشار النجم الأرجنتينى إلى أن الفوز بلقب الليجا يعتبر أمر صعب للغاية عكس ما يتوقعه البعض، مشددا على أن المنافسة شرسة مع العديد من الفرق الأخرى مثل الريال وأتلتيكو إشبيلية وفياريال.

أوضح ميسي أن برشلونة عانى من تراجع وهبوط فى المستوى بوقت حاسم للموسم الحالى، وهو ما أدى إلى وداع دورى أبطال أوروبا الذى يعتبر ضربة قاسية للفريق.

واختتم النجم الأرجنتينى تصريحاته بالإشادة بفريق أتلتيكو مدريد، مشددا على أنه ليس من السهل الفوز على الروخى بلانكوس فى قمة مستواهم، خاصة وأن ما يفعله دييجو سيميونى يستحق التحية.


أخبار متعلقة


أخبار برشلونة اليوم.. البلوجرانا لا يخسر لقب الليجا فى الجولة الأخيرة

بالفيديو.. الليجا تبحث عن البطل.. السباق نحو لقب الدوري الإسباني ينتظر الأسبوع الأخير.. أتلتيكو يخيب الظنون ويفقد الفرصة.. ريال مدريد يعيش على الأمل.. وفوز برشلونة فى جولة النهاية يمنح الدرع للبارسا

بالفيديو.. صلاح ينافس ميسي ورونالدو فى قائمة أفضل 50 هدفا بالموسم








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة