أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 1/6/2016.. بازل يرسل قيمة عمر جابر 15 يونيو

الأربعاء، 01 يونيو 2016 11:55 م
أخبار الزمالك اليوم الأربعاء 1/6/2016.. بازل يرسل قيمة عمر جابر 15 يونيو عمر جابر
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الزمالك اليوم الأربعاء الموافق 1 / 6 / 2016 العديد من الأخبار الهامة منها حصول مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة مرتضى منصور على موافقة وزارة الشباب والرياضة لطرح مزايدة رعاية القلعة البيضاء لمدة سنتين، فضلاً عن تحديد موعد حصول القلعة البيضاء على قيمة صفقة عمر جابر المنتقل لبازل السويسرى.

- وزارة الرياضة توافق على مزايدة رعاية الزمالك سنتين
حصل مجلس إدارة نادى الزمالك على موافقة وزارة الرياضة ومديرية الشباب والرياضة بالجيزة على طرح مزايدة حقوق الرعاية، لكن اشترطت الوزارة أن تكون حقوق الرعاية لمدة موسمين فقط، وهى الفترة المتبقية فى عمر مجلس نادى الزمالك الحالى وهو ما حدث بالفعل.
كان مجلس إدارة نادى الزمالك أعلن بشكل رسمى عن طرح مزايدة عامة بالمظاريف المغلقة، لمنح حق استغلال البث الفضائى لمباراتى الزمالك والمصرى، والقمة مع الأهلي، بجانب البث الفضائى لمباريات موسم 2016/2017 وحتى نهاية موسم 2017/2018 وكذلك حقوق رعاية النادى بعد الفسخ مع الراعى الحالى.

- باسم مرسى فى المستشفى بسبب والدته
يعيش باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك، حالة نفسية سيئة، خلال الفترة الحالية بسبب تعرض والدته لوعكة صحية أدت لدخولها إحدى المستشفيات تحت الملاحظة.
كان باسم مرسى قد غاب عن مران نادى الزمالك الجماعى أمس الثلاثاء، بعد الحصول على إذن من الجهاز الفنى للتواجد برفقة والدته فى المستشفى، وهو ما تقبله الجهاز الفنى لنادى الزمالك وأعطى اللاعب كامل الحرية فى التواجد بالتدريبات من عدمه لحين الاطمئنان على والدته.

- جنش ينتظم بمعسكر الزمالك بعد الاطمئنان على صحته
انتظم محمود جنش حارس مرمى نادى الزمالك فى المعسكر المغلق، الذى انطلق فى أحد فنادق مدينة 6 أكتوبر ويستمر حتى يوم الأحد المقبل، فى إطار استعدادات الأبيض لمواجهة اتحاد الشرطة يوم 11 يونيه الجارى بالأسبوع الـ31 للدورى، بعد إجرائه فحوصات طبية فى أحد المستشفيات بعد تعرضه لوعكة صحية أدت إلى عدم مشاركته فى تدريبات الأمس بنادى الزمالك.

- فلوس عمر جابر تدخل خزينة الزمالك 15 يونيو
أكد أحمد مرتضى منصور عضو مجلس إدارة نادى الزمالك والمتحدث الرسمى بإسم النادى، أنه تواصل مع مسئولى نادى بازل السويسرى من أجل الاتفاق على موعد إرسال القيمة المالية الخاصة بإنتقال عمر جابر لاعب الفريق إلى صفوف النادى السويسرى.
وقال عضو مجلس إدارة نادى الزمالك أن القيمة المالية ستصل خزينة النادى الأبيض فى منتصف الشهر الجارى.
- المحكمة الدولية تمهل أهلى جدة حتى 19 يونيو لإرسال فلوس "شيفو " للزمالك

أكد هانى زادة عضو مجلس إدارة نادى الزمالك، أن إدارة النادى تنتظر إرسال القسط الأخير من صفقة بيع محمد عبد الشافى لنادى أهلى جدة السعودى، والذى يقدر بمليون و300 ألف دولار، موضحاً أن المحكمة الرياضية الدولية "كاس" أمهلت مسئولى النادى السعودى حتى 19 من يونيو الجارى من أجل إرسال قيمة القسط الأخير بعدما أقرت بأحقية نادى الزمالك فى الحصول على مليون و300 ألف دولار من نادى أهلى جدة بخصوص مستحقات صفقة عبد الشافى، بالإضافة إلى 5% غرامة تأخير.


أخبار متعلقة


- شيكابالا يغيب عن معسكر الزمالك
- جمال عبد الحميد : استبعاد سالم بالزمالك خوفاً على مستقبله









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة