رمضان صبحى مطلوب فى هال سيتى الإنجليزى

الأربعاء، 01 يونيو 2016 08:03 ص
 رمضان صبحى مطلوب فى هال سيتى الإنجليزى رمضان صبحي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى ومنتخب مصر، عرضًا شفهيًا من مسئولى هال سيتى الإنجليزى، للعب فى صفوف العملاق الإنجليزى فى الموسم المقبل بعد عودة الأخير للبريميرليج.

رمضان صبحى يتلقى دعمًا من المحمدى


ودعم أحمد المحمدى نجم هال سيتى الإنجليزى ومنتخب مصر فكرة تعاقد ناديه مع رمضان صبحى، بعد أن أشاد بإمكانيات صانع الألعاب الشاب الفنية والبدنية والتى جعلته واحدًا من أفضل اللاعبين المصريين فى الوقت الحالى.

هال سيتى يُراقب رمضان صبحى


وأجرى المحمدى اتصالاً هاتفيًا برمضان صبحى، أكد له خلالها أن هناك اهتماما من جانى مسئولى النمور للاستعانة بخدماته، مطالبًا اللاعب صاحب الـ19 عامًا بتقديم مزيد من الجهد خلال المباريات المقبلة لكى يحوز على ثقة مسئولى هال سيتى وتتم الصفقة بشكل رسمى مطلع الموسم المقبل.

وكيل أعمال رمضان صبحى يرتبط بعلاقة مع رئيس هال


ويرتبط نادر شوقى وكيل أعمال رمضان صبحى بعلاقة صداقة قوية مع المصرى عاصم علام رئيس نادى هال سيتى الإنجليزى، الأمر الذى سيسهل المفاوضات بين الطرفين، فى ظل رغبة النادى الإنجليزى فى التعاقد مع عناصر متميزة تُعين الفريق فى سباق الدورى الإنجليزى الموسم المقبل.

كان هال سيتى قد صعد مجددًا للدورى الإنجليزى الممتاز بعد غياب عام فى دورى الدرجة الثانية، عقب تحقيقه فوزًا صعبًا للغاية على شيفيلد وينيزداى، بهدف نظيف، فى المباراة التى أقيمت بينهم فى نهائى المرحلة الفاصلة المؤهلة للدورى الإنجليزى الممتاز.


موضوعات متعلقة..


- رمضان صبحى تحت مراقبة وصيف الدورى البلجيكى


- رمضان صبحى يتقدم لخطبة "شقيقة" شريف إكرامى










مشاركة

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

M . Gamal

لا توافق

عدد الردود 0

بواسطة:

osama

هههههههه...هو هال سيتى بقى فريق عملاق على رأى المحرر

يعنى بعد كل ده اخرتك فريق درجه تانيه

عدد الردود 0

بواسطة:

العربى القط

المطريه دقهليه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة