أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يوافق على رحيل روده لدورتموند

الأربعاء، 01 يونيو 2016 01:52 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. البافارى يوافق على رحيل روده لدورتموند لاعب الوسط سيستيان روده
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توصل نادى بايرن ميونخ الألمانى، لاتفاق مع نظيره بوروسيا دورتموند، يقضى بانتقال لاعب الوسط سيستيان روده إلى صفوف الفريق الأصفر خلال فترة الأنتقالات الصيفية.

تفاصيل صفقة انتقال لاعب بايرن ميونخ


ذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية، أن توماس توخيل، المدير الفنى لنادى بوروسيا دورتموند، منح الضوء الأخضر للإدارة للتفاوض مع مسئولى بايرن ميونخ للتعاقد مع روده الذى يجيد اللعب بمختلف المراكز الدفاعية، ولم تكشف الصحيفة واسعة الأنتشار فى ألمانيا، عن القيمة المالية المتوقعة لإتمام الصفقة.

قرار نادى بايرن ميونخ الاستغناء عن خدمات روده، جاء فى ظل عدم مشاركة اللاعب فى مباريات الفريق البافارى طوال الموسم المنقضى، حيث شارك فى 17 مباراة فقط بجميع المسابقات، وكان بايرن ميونخ تعاقد مع روده فى صيف 2014، قادماً من إينتراخت فرانكفورت.

بايرن ميونخ يفتخر بخماسى ألمانيا


على صعيد متصل، سيطرت حالة من الفخر داخل جدران نادى بايرن ميونخ، بعدما ضمت القائمة النهائية للمنتخب الألمانى المشاركة فى بطولة كأس الأمم الأوروبية، التى ستقام فى فرنسا خلال الفترة من 10 يونيو الجارى وحتى العاشر من يوليو المقبل، خمسة لاعبين هم، يوزوا كيميش وتوماس مولر وماريو جوتزه ومانويل نوير وجيروم بواتينج.

ولن يتوقف تمثيل الفريق البافارى عند هذا الحد، بعدما تواجد هدافه روبرت ليفاندوفسكى فى قائمة منتخب بولندا، وكومان بقائمة المنتخب الفرنسى.

جدير بالذكر أن نادى بايرن ميونخ توج بلقبى الدورى الألمانى "البوندزليجا" وكأس ألمانيا الموسم المنقضى على حساب بوروسيا دورتموند.


أخبار متعلقة


- أندية أوروبا تحتفل بمشاركة لاعبيها فى "يورو 2016" عبر تويتر.. البايرن يفتخر بخماسى ألمانيا.. يوفنتوس يدعم إيطاليا بـ6 لاعبين.. ليفربول يكتسح قائمة إنجلترا.. وتوتنهام الأكثر سعادة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة