أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. تفاصيل تجديد الدون مع الريال حتى 2020

الأربعاء، 01 يونيو 2016 04:28 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. تفاصيل تجديد الدون مع الريال حتى 2020 رونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد خورخى مينديز وكيل أعمال النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لفريق ريال مدريد الإسبانى، جلسة مع خوسيه آنخيل سانشيز المدير العام للنادى الملكى من أجل بحث الخطوط العريضة فى تفاصيل تجديد تعاقد الدون الذى ينتهى مع الميرنجى فى يونيو من عام 2017.

ريال مدريد يبدأ مفاوضات التجديد مع رونالدو


ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد لا يريد أن يضيع المزيد من الوقت من أجل استمرار رونالدو مع الفريق لأطول فترة ممكنة، خاصة عقب تصريحات النجم البرتغالى التى أكد فيها رغبته فى البقاء مع الفريق الملكى عقب التتويج بدورى أبطال أوروبا على حساب أتلتيكو مدريد.

60 مليون يورو لرونالدو خلال 3 سنوات


أضافت الصحيفة أن مسئولو نادى ريال مدريد عرضوا على خورخى مينديز وكيل رونالدو أن يحصل على 60 مليون يورو نظير تجديد التعاقد لمدة ثلاث سنوات إصافية ليستمر حتى يونيو من عام 2020، ويكون عمره وقتها 35 عاما، ليحصل كريستيانو على 20 مليون يورو فى الموسم الواحد بزيادة قدرها 3 ملايين يورو عن الوقت الحالى.

رونالدو يريد الإعتزال فى ريال مدريد


أشارت الصحيفة أنه من المنتظر أن يتم الموافقة على التجديد من قبل النادى الإسبانى ورونالدو على أن يتم الإعلان الرسمى خلال الأسابيع القليلة القادمة، خاصة وأن النجم البرتغالى كريستيانو يسعى إلى ختام مسيرته الكروية فى قلعة "سانتياجو برنابيو"، مثلما أكد فى تصريحاته مؤخرا أنه يتمنى الإعتزال فى أفضل نادى بالعالم قاصدا "ريال مدريد".



أخبار متعلقة


- بالأرقام.. التشكيل الأغلى لليجا يتفوق على اليورو.. ودورى الأبطال فى الصدارة








مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ghano

riyale maderide

Real love, and as Ronaldo

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة