أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يصل برشلونة تمهيداً للمحاكمة ويتجاهل الصحفيين

الأربعاء، 01 يونيو 2016 10:27 ص
أخبار ميسي اليوم.. البرغوث يصل برشلونة تمهيداً للمحاكمة ويتجاهل الصحفيين ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطر الأرجنتينى ليونيل ميسى، نجم برشلونة على أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، الأربعاء، قبل مثوله أمام المحكمة فى القضية المتهم بها برفقة والده، وهى التهرب الضريبى، وجاءت أبرز أخبار ميسى كالتالى..

ميسى يصل برشلونة استعدادا للمحاكمة


ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن ميسى نجم البلوجرانا وصل إلى مدينة برشلونة الإسبانية فجر اليوم الأربعاء، بعد أن شوهد فى مطار فيشرتون الذى يقع فى مدينة روساريو الأرجنتينية، حيث كان البرغوث يتلقى العلاج فى بلاده عقب الإصابة التى تعرض لها فى الظهر خلال مواجهة هندوراس الودية التى انتهت لصالح منتخب التانجو بهدف دون مقابل، فجر السبت الماضى.

أضافت الصحيفة أن ميسى كان يمشى فى المطار بشكل طبيعى وهو يحمل حقيبته، دون أى أثر أو ملامح لمعاناته من أى إصابة.

ميسى يرفض الرد على أسئلة الصحفيين


كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، عن رفض ميسى الإجابة عن أسئلة الصحفيين عقب وصوله إلى المطار فى برشلونة، فيما يتعلق بإمكانية لحاقه بالمشاركة فى مواجهة المنتخب الأرجنتينى الأولى ببطولة كوبا أمريكا التى تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة بين يومى 3 و26 يونيو الجارى، حيث يلتقى التانجو مع منتخب تشيلى يوم الاثنين القادم.

ميسى يواجه المحكمة غداً الخميس


أضافت الصحيفة أن وصول ميسى جاء من أجل المثول أمام القضاء الإسبانى غد الخميس، وذلك فى القضية المتهم فيها مع والده خورخى بالتهرب من دفع الضرائب بمبالغ تتجاوز 4 ملايين يورو، من خلال إنشاء شركات وهمية فى أوروجواى.


أخبار متعلقة



بالصور.. تعرف على سبب غياب ميسى عن جلسة محاكمته وموعد حضوره









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة