باسم مرسى فى المستشفى بسبب والدته

الأربعاء، 01 يونيو 2016 12:37 م
باسم مرسى فى المستشفى بسبب والدته باسم مرسى
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعيش باسم مرسى مهاجم نادى الزمالك، حالة نفسية سيئة، خلال الفترة الحالية بسبب تعرض والدته لوعكة صحية أدت لدخولها أحد المستشفيات تحت الملاحظة.

باسم مرسى غاب عن مران الزمالك أمس


وغاب باسم مرسى عن مران الزمالك الجماعى أمس الثلاثاء، بعد الحصول على إذن من الجهاز الفنى للتواجد برفقة والدته فى المستشفى، وهو ما تقبله الجهاز الفنى وأعطى اللاعب كامل الحرية فى التواجد بالتدريبات من عدمه لحين الاطمئنان على والدته.

باسم مرسى ينتظم بمعسكر الزمالك


وأبلغ باسم مرسى الجهاز الفنى للزمالك بتواجده فى المعسكر المغلق المنتظر انطلاقه اليوم الأربعاء وحتى الأحد المقبل، استعدادا لمواجهة اتحاد الشرطة يوم 11 يونيه الجارى فى الأسبوع الـ31 لمسابقة الدورى الممتاز بملعب المقاولون العرب.

لاعبو الزمالك يطمئنون على والدة باسم مرسى


وحرص لاعبو الزمالك على التواصل مع باسم مرسى خلال الساعات الماضية للاطمئنان على والدته خاصة أن اللاعب متأثر للغاية لتواجدها بالمستشفى ويحرص على مزاملتها طوال الوقت ويظل رايح جاى لزيارتها والبقاء معها.

باسم مرسى يعود للزمالك أمام الشرطة


ويستعد باسم مرسى للعودة لقائمة فريقه فى مباراة اتحاد الشرطة المقبلة بعد انتهاء إيقافه لمدة مباراة واحدة والذى تسبب فى غيابه عن لقاء إنبى الأخير بالدورى الذى حسمه الزمالك بهدف وحيد لمحمود كهربا لحصول باسم مرسى على بطاقة حمراء فى مباراة مصر المقاصة.


أخبار متعلقة


باسم مرسى يغيب عن مران الزمالك.. وانقطاع المياه عن غرفة اللاعبين

باسم مرسى يستقبل 3 أخبار سيئة فى ثلاثة أيام










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة