كوبا أمريكا.. الموافقة على استبدال مصابى البرازيل وأوروجواى

الأربعاء، 01 يونيو 2016 02:24 م
كوبا أمريكا.. الموافقة على استبدال مصابى البرازيل وأوروجواى منتخب البرازيل
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافقت اللجنة الطبية لبطولة كوبا أمريكا، فى نسختها المئوية، على استبدال لاعبى المنتخب البرازيلى رافينيا وإيدرسون ولاعب منتخب أوروجواى كريستيان رودريجيز بسبب الإصابة.

وأشارت اللجنة الطبية إلى أن وضع إصابتى رافينيا لاعب وسط برشلونة الإسبانى، وإيدريسون حارس مرمى بنفيكا البرتغالى، خطير بما يكفى، ومن شأنه أن يحول دون مشاركتهما مع البرازيل فى أبرز بطولة لمنتخبات أمريكا اللاتينية، والتى يشارك فى نسختها هذه المرة منتخبات اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبى (كونكاكاف).

وقبلت اللجنة أن يحل لوكاس (لاعب باريس سان جيرمان) ومارسيلو جروى (جريميو) محل هذين اللاعبين المصابين فى القائمة الرسمية للبرازيل التى تضم 23 لاعبا.

وحدث الأمر ذاته مع لاعب الوسط الأوروجوايانى المصاب كريستيان رودريجيز، الذى يلعب فى صفوف إندبنديينتى الأرجنتينى، وسيحل محله دييجو لاكسالت لاعب جنوة الإيطالى.

ووفقا للقواعد الرسمية للمنافسة، لا يمكن تغيير اللاعب المسجل فى قائمة الفريق النهائية للبطولة، إلا فى حالة الإصابة الخطيرة، وذلك حتى 24 ساعة قبل المباراة الأولى للفريق بالبطولة.

كما لا يتم قبول استبدال أحد اللاعبين إلا بعد حصول اللجنة المنظمة على فحص طبى مفصل له، وموافقة اللجنة الطبية على أن الإصابة خطيرة بما يكفى لمنع مشاركته فى المنافسة.

ويجب أن يكون اللاعبون الذين يحلون محل المصابين من المدرجين بالقوائم الأولية، التى تضم المرشحين المبدئيين الـ40.


اخبار متعلقة



كوبا أمريكا.. كافانى يعترف بمفاوضات أتلتيكو مدريد











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة